بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

الجنسية المصرية شرف لمن يحملها.. والد إحدى العائدات من إنجلترا: ابنتي تلقى معاملة جيدة في الحجر الصحي بـ الميريديان

   -  
محمد عبدالله

«مصر مش هتسيب ولادها».. هكذا كان الشعار الذي حملته الحكومة منذ بداية أزمة فيروس كورونا وتأكد المبدأ يوما بعد الآخر؛ في تسيير رحلات طيران استثنائية لعودة المصريين العالقين، بعد قرار تعليق وقف الطيران ضمن خطة الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ورغم محاولات البعض، تشويه ما تقوم به الدولة من جهود لمواجهة والحد من انتشار فيروس كورونا؛ إلا أن معدن المصريين يظهر وقت الشدائد، وكان من ضمن هؤلاء الشابة "فرح محمد عبدالله" التي كانت وشقيقها ضمن المصريين المتواجدين في إنجلترا، وقامت الحكومة بإعادتهما إلى أرض الوطن.


ففي مكالمة فيديو بين فرح ووالدها؛ فندت أكاذيب محاولة تشويه ما تقوم به الدولة من أجل أولادها؛ وعبر المكالمة أكدت "فرح"، أنها موجودة حاليا داخل الحجر الصحي بفندق ميريديان المطار لمدة ١٤ يوما؛ وأنها تلقى أفضل رعاية صحية من الأطباء والممرضات الذين يقومون بالمرور على الموجودين مرتين في اليوم لقياس درجة الحرارة والاطمئنان إلى أبناء مصر العائدين من الخارج.


وأضافت "فرح"، «الوجبات جيدة ومنتظمة فطارا وغداءً وعشاءً، وجميع العاملين بالفندق في قمة الذوق»، متابعة «الإذاعة الداخلية قالت متشغلوش بالكم بالمصاريف وأهم حاجة سلامتكم».


فيما قال والدها محمد عبدالله، «كل ما يتداول على المواقع وخلافه هو كالمعتاد ناس مش عاوزة تشوف حاجة حلوة في مصر.. مصر شرف لكل من يحمل جنسيتها، وشكرا لكل من ساهم في عودة أولادي لوطنهم الغالي».


وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو؛ مؤكدين أن مصر لا تترك أولادها تحت أي ظرف؛ قائلين «لما تكون مصرى ابن اصول ..وتخلف بنوته اخدت منك كل صفاتك ...ربنا يفرح قلبك ويطمنا عليك يا احلى فرح».


وقالت إحدى الناشطات العربيات «والله برافو عليهن الدولة عندكن رجعوا الأولاد على نفقة الدولة عنا بعتولن طيارات ورجعوهوم بس طبعا كل واحد رجع على حسابه والتذكرة غالية والحجر كمان على حساب المسافر»؛ فيما كتب حساب آخر «الراجل ده وبنته يستهلوا وسام الوفاء من الدولة اقسام بالله.. تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر بنسها الشرفاء».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة