بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

حقوقي: أطفال دور الرعاية يحتاجون مشاعر الأمومة والأبوة ولا يجدونها في العاملين

   -  
المحامي وليد زهران

ثمّن المحامي وليد زهران دور المجلس القومى للطفولة والأمومة فى التدخل وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال عندما يواجهون أي مشكلة.


وأضاف "زهران" فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" أن الفتاة التى قدم لها المجلس الدعم بعد اتهامها يتعاطى المخدرات وحيازة السلاح لازالت فى نظر القانون الحالى طفله نظرا لأنها أقل من 18 سنة، ومهما ارتكبت من جرائم تعتبر طفله وتستطيع الاستفادة  من قانون الطفل.


وأشار أن هناك العديد من المشاكل فى دور الرعاية وواضح جدا القصور والتقصير معا فى رعاية نزلاء دار الايتام من الجرائم التى نشاهدها تتكرر.


ولفت لأن القائمين على العمل يتعاملون كأنهم موظفين يؤدون وظيفة، ولكن الأطفال تحتاج رعايه أشمل ومشاعر الأبوة والأمومة.


وكان المجلس القومي للطفولة والأمومة، قد أعلن عن إنقاذ طفلة تبلغ من العمر 17 عامًا تقيم بإحدى دور الأيتام بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وذلك بعد قيام إدارة الدار بتحرير محضر ضدها تتهمها بحيازة جوهر الحشيش والعقاقير المخدرة بقصد التعاطي،وإحراز سلاح أبيض، بالإضافة إلى التعدي على حرمة الحياة الخاصة بإلتقاط صور لإحدى شقيقاتها بالدار دون علمهم والتسجيل للعاملين والنزيلات بدار الأيتام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة