سعر الريال السعودى اليوم الثلاثاء 26-5-2020 أمام الجنيه المصرىسعر اليورو الأوروبى اليوم الثلاثاء 26-5-2020 أمام الجنيه المصرىفرص استثمار الرمال الكاولينية في وادي قنا باحتياطي جيولوجي 120مليون طنأسعار العملات فى السعودية اليوم الثلاثاء 26-5-2020مقارنة بين أسعار الفائدة على طروحات سندات مصر الدولية منذ التعويمأبو الفتوح: سحب 7.5 مليار جنيه من ماكينات الـATM بالبنك الأهلي في العيدوفاة جلين باردو أسطورة نادي مانشستر سيتيالأهلي يحسم موقفه من ضم محمد إبراهيمزعلانين ليه.. رضا عبد العال يعلق على لجوء الزمالك إلى الفيفا لاسترداد لقب نادي القرنماجد سامي: لماذا يتقاضى الأهلي 225 مليون جنيه وبعض الأندية 10 فقط؟بدءا من 7 يونيو.. الشباب والرياضة تنفذ حملة طور وغير لايف لتنمية المهاراتبعد احتجاج ألكمار.. الاتحاد الهولندي يحسم الجدل بشأن نظام التأهل الأوروبيضوابط وإجراءات.. وزارة الشباب تضع قواعد عودة النشاط الرياضي فى مصر منتصف يونيونجل محمد عبده يكشف معاناته مع الاكتئاب.. وهذا ما طلبه من جمهور والدهعلى ربيع لمؤلفي عمر ودياب: "قدرتوا تعملوا حاجة حلوة"وائل جسار: لو مكنتش مطرب أفضل أبقى طبيب وعاوز أمثل أمام هؤلاء النجماتيسرا ونجوم "خيانة عهد" فى كواليس الحلقة الأخيرة ..فيديوأحمد جمال: شكرًا لكل حد شارك فى أغنية "إحنا مش بتوع حداد"هالة صدقى: كفاية تنمر على الفنانين.. رجاء الجداوى تنتظر منكم الدعاء مش القسوةجومانا مراد فى صورة مع يسرا من "خيانة عهد": "عهد وشيرين وحشونى أوى"

طارق السيد: سيد عبد النعيم احتفل مع الزمالك بضياع الدوري من الأهلي

   -  


كشف طارق السيد، الظهير الأيسر للمنتخب ونادي الزمالك سابقا، عن مفاجأة كبيرة بشأن سيد عبد النعيم، نجم نادي إنبي وصاحب الهدف الأشهر في شباك النادي الأهلي والذي أضاع عليه دوري 2003 ومنحه لنادي الزمالك.

وقال طارق السيد في مداخلة تليفونية عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: "سيد عبدالنعيم لاعب زملكاوي جدا، واحتفل مع لاعبي الزمالك بعد ضياع اللقب من الأهلي لصالح الزمالك"

وأوضح: "سيد عبد النعيم حضر لنادي الزمالك بعدما انتهى لقاء الأهلي وإنبي وتم تتويجنا بالدرع، واحتفل معنا فهو لاعب زملكاوي جدا" . 

ويعكف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك علي مشاهدة العديد من مباريات الفريق خلال فترة التوقف الحالية لتحديد الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون والجهاز الفني في بعض المباريات لتصحيحها عند عودة النشاط، خاصة ان الفريق مقبل علي مباراتي الدور قبل النهائي في دوري ابطال افريقيا امام الرجاء المغربي.

ويحرص كارتيرون يوميا علي مشاهدة مباراة للفريق خلال الموسم الحالي ودراسة كل النقاط ف المباراة ، مع تدوين ملاحظاته ومناقشة الجهاز المعاون فيها خلال الفترة الحالية.

من ناحية اخري صرف مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، 5.5 مليون جنيه من مستحقات لاعبى الفريق فى الساعات الماضية، بعدما وعد مرتضى منصور رئيس الزمالك، اللاعبين، بصرف تلك المستحقات رغم توقف النشاط الرياضى تجنبا لانتشار فيروس كورونا.

وكان مرتضى منصور قد أكد من قبل صرف 10 ملايين جنيه، للاعبى الأبيض، من مستحقاتهم المالية والمكافآت المالية الخاصة بهم، خلال الأيام الجارية، حيث شدد رئيس قلعة ميت عقبة، على التزام النادى بكافة الحقوق المالية للاعبين والجهاز الفنى والإدارى، رغم إغلاق النادى وتوقف النشاط الرياضى لتجنب خطر تفشى فيروس كورونا، مشددًا على أن لاعبى الأبيض حصلوا على مستحقاتهم، المتبقى فقط هو 10 ملايين جنيه للاعبين ومرتبطين بالفترة الحالية، قائلاً: "هذا حقهم وسيحصلون عليه، خاصة أنهلا توجد أزمة مالية فى الزمالك ولكن الأزمة المتواجدة تتمثل فى السيولة المالية"، وذلك قبل أن يقرر صرف 5.5 مليون جنيه لهم اليوم من مستحقاتهم المالية.

ونجح الزمالك تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون فى التتويج ببطولتى السوبر الأفريقى والمصرى على حساب الترجى التونسى والأهلى على الترتيب، كما نجح الأبيض فى التأهل إلى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ليضرب موعدًا مع الرجاء البيضاوى المغربى، فى نصف النهائى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة