بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

3 طرق يسلكها الأهلى في ملف تجديد النجوم .. مكالمة الخطيب الأبرز

   -  

يتبع مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب عادة تكررت كثيرا في الفترة الأخيرة في ملف تجديد النجوم التي تستعصى عليه وترفض الرضوخ للطلبات معليين مصلحتهم الشخصية على طلبات النادى الأحمر.

ويأتى على رأس المحاولات التي يتبعها مجلس إدارة النادى الأهلى مع اللاعبين اللذين يماطلون في التجديد هي فتح خط اتصال مباشر بين محمود الخطيب رئيس النادى واللاعب لوضع الأخير في موقف محرج لا سيما  أن "بيبو" قيمة كبيرة في القلعة الحمراء.

لمعرفة الطرق التى يسلكها الأهلى في ملف تجديد النجوم عبر سوبر كورة.. اضغط هنا

وتصدر هشتاج أحمد فتحى لاعب فريق الاهلى تريند موقع التواصل الاجتماعى تويتر عقب قرار عدم تجديد تعاقدة و الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالى .

وجاءت أراء المشجعين الاهلاوية متضربة حول موقف اللاعب أحمد فتحى بسبب هجوم البعض عليه، وفى المقابل،  قام الفريق الأخر بتوجيه الشكر للاعب على الفترة التى قضاها و لعب للفريق الاحمر و ساهم فى كثير من الانجازات .
 

وأصدر أحمد فتحى نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر بياناً رسمياً على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام يكشف فيه كواليس رحيله عن القلعة الحمراء، وكتب الجوكر: "بسم الله الرحمن الرحيم .. بداية أحب أن أنفى كل الشائعات الرائجة عن وجود خلافات بينى وبين إدارة الأهلى العظيمة فلا داعى لنشر ادعاءات عارية عن الصحة حول علاقتى بهم أو وجود خلافات معهم فلا يصح جملا وتفصيلا أن يكون هناك خلاف بينى أنا كعاشق ولاعب للنادى الأهلى وإدارته التى لم تدخر جهداً فى توفير كل السبل والظروف لإنهاء أى خلافات مزعومة وغير صحيحة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة