مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 في مشاجرات متفرقة بمركزي طهطا وطما بسوهاج«التضامن»: صرف جميع معاشات يونيو من ماكينات الصراف الآلي الاثنين المقبلتوزيع 46 كرتونة مواد غذائية على الأسر المعزولة في قرية الرحمانية بالشرقيةوزير النقل يوجه باستغلال إجازة العيد في صيانة السكة الحديد والمترو والورش (صور)السيسي يبعث برقيتي تهنئة لرئيسي جويانا التعاونية وجورجياتشميع 50 محلًا ومنشأة تجارية لخرق الحظر ورفع الملاهي الشعبية في الجيزة«الأطباء»: استقالات أعضاء النقابة «ثورة غضب».. وإجراءات الوزيرة يجب تطبيقها«الأرصاد»: طقس الأربعاء معتدل شمالًا مائل للحرارة جنوبًا.. والقاهرة 32تأجيل افتتاح «مسار العائلة المقدسة» بسبب كورونا.. و«شعراوي»: ليليق باسم مصر«فض حفلات الزفاف وإغلاق مقاهي ومحال تجارية».. المحافظات تتصدى لمخالفات الحظر«الكهرباء» تكشف حقيقة وجود إصابات بـ«كورونا» بين العاملين بمحطة الضبعة النوويةالداخلية: التعامل الحاسم مع المخالفين لقرار وقف البناء في المحافظات الأربعةبنصف مليون جنيه سوداني.. مباحث المقطم تضبط عصابة الاتجار في النقد الأجنبيماذا يقرأ العالم؟ حياة هيلاري كلينتون بدون "بيل" في "رودهام"كيف تمت أول تجربة طبية للقضاء على كوليرا الأطفال في مصر؟إجراءات مواجهة كورونا أجلت خطوبة "شادي" في دمياط.. والـ"أون لاين" حلها | صور18 سفينة إجمالي حركة سفن البضائع والحاويات بمواني بورسعيدتوزيع 10 آلاف كمامة على سكان المناطق المعزولة بسبب "كورونا" في الفيوم | صورميناء الإسكندرية يستقبل 63 طن بضائع إستراتيجيةندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق داخل مخزن وغرفة حارس عقار بالمقطم

سعد سمير : أعود للملاعب بعد شهرين..ومحمد صلاح مش بيتعامل صح

   -  
كشف سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موعد عودته من جديد لتدريبات النادي الأهلي وتخلصه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا بقطع في وتر أكيلس. 

وأكد سعد سمير فى تصريحات تليفزيونية، "قطعت شوطا طويلا في البرنامج التأهيلي بعد الخضوع للجراحة في ألمانيا، والبرنامج التأهيلي يسير بشكل ناجح حتى الآن".

وتابع،"إذا استمرت الأمور كما هي مخطط لها فمن المقرر عودتي للمشاركة في للتدريبات عقب 60 يوما من الآن، فأنا الآن ورغم تعليق النشاط، أقوم بتنفيذ تدريبات تأهيلية"، مضيفا: "عانيت من سوء حظ غريب بإصابتين متتاليتين، ولكن الحمد لله على كل شيء، وإن شاء أرجع من جديد لمشاركة الفريق في حصد البطولات".

وقال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه قام بإخبار حسام عاشور لاعب وقائد وسط الفريق الأحمر، بشعوره بقطع في وتر أكيليس أثناء الإصابة وقبل إجراء الأشعة، مؤكدا: محمود جنش أول من تواصل معي بعد إصابتي وكذلك أحمد شكري ودويدار".

وتابع، "الخطيب هو أول من قام بالاتصال بي في المستشفي وعبد الحفيظ أول من زارني"

وأضاف، "تلقيت مكالمة من سيد عبد الحفيظ برفع إسمي من قائمة الفريق ووافقت علي طلبه.. وفايلر أخبرني بأنه يعرف كل الأمور والاحصائيات الخاصة بلاعبي الأهلي".

وقال سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، لا ينال المعاملة التي يستحقها.

وأكد سعد سمير، "محمد صلاح نجم كبير ووجهة مشرفة لنا في الخارج والجميع في العالم يتعاملون معه كونه عالمي باستثناء نحن، تشعر أن المصريين ما زالوا لا يدركون نجومية صلاح التي وصل لها"

وتابع: "نتعامل في مصر مع محمد صلاح بشكل جيد ولكن لا نعامله كما يستحق فهو نجم كبير"، مضيفا: "صلاح عرض مساعدتي وكلمني فورا فور اصابتي الأخيرة، أتواصل معه دائما، وهو صديق لي ولم يتغير رغم نجوميته"

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة