بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

طه إسماعيل: تعثر الأهلي في التجديد لفتحي؟ احترافية مفقودة من الطرفين

   -  
وصول لاعبي الأهلي إلى استاد القاهرة لمباراة الزمالك - أحمد فتحي
تحفظ طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط السابق بالأهلي على سياسة إدارة النادي في تجديد عقود اللاعبين.

قال طه إسماعيل خلال استضافته عبر قناة أون تايم سبورتس 2 "يؤخذ على الأهلي أحيانا، أنه يثق في اللاعب أكثر من اللازم".

وأضاف "لذا يكون النادي مطمئنا أن اللاعب سيستمر مع الفريق، ويؤجل عملية التجديد باعتبار أنها خطوة طبيعية وروتينية".

واستدرك "نحترم اللاعب ولكن بقدر محدد، ولابد أيضا من رصد تاريخ اللاعب معي، هذا مهما في تحديد إما التحرك مبكرا لتجديد التعاقد قبل سنة من انتهائه أو أضمن عملية التجديد مع اللاعب باعتبارها مسألة وقت".

وواصل طه إسماعيل تصريحاته "لا أقصد لاعبا بعينه، ولا أريد سرد حقائق مع لاعبين معينين".

وبشأن ملف أحمد فتحي، قال طه إسماعيل: "عدم الاحترافية من الطرفين.. شريف إكرامي حدد موقفه مبكرا، وظروفه سهلت الأمور لأنه لا يشارك أساسيا، لذا له مبرر، وهذا حقه، وأعلن موقفه مبكرا".

وأردف "أحمد فتحي لم يقدر على إعلان رغبته مبكرا، هل يقول سيرحل؟ يعلم أن لديه عرض ومقتنع به، حتى لا يكشف ورقه منذ البداية بداعي أن لديه عرض من نادٍ آخر، وفكر كيف سيفكر في استكمال الموسم".

وتابع "لم يصرح فتحي برغبته لأسباب، والآن أعلن أنه سيرحل، والاتحاد الدولي مد الموسم، ومربوط مع الأهلي لسبتمبر المقبل".

وأشار "الأهلي في تجديده للاعبين كان من المفترض أن يتحرك مبكرا، الأزمة في ملف فتحي أنه لم يعلن موقفه والإدارة لم تتحرك للتجديد له منذ سنة".

وكان الأهلي أعلن الاستغناء عن حسام عاشور، بينما فشل في التفاوض لتجديد تعاقد أحمد فتحي، واستجاب لرغبة شريف إكرامي في الرحيل نهاية الموسم الجاري.

في المقابل، كان وليد سليمان استثناءً حيث جدد تعاقده لموسمين إضافيين.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة