اتحاد الكرة: اللجنة الخماسية لم تطلب مد عملها 6 أشهر .. فيديوجمال محمد علي يكشف بنودا جديدة في لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة ..فيديواتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري .. فيديومرتضى منصور عن تسريب عقد سيف فاروق جعفر: نجل شوبير يحصل على 5 ملايين من الأهلي .. فيديوعقد سيف فاروق جعفر .. شوبير: إذا كان اللي بيتكلم مجنون يبقى المستمع عاقلمرتضى منصور يرد على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك .. فيديوخالد القماش: اختيار مدربي المنتخبات بالعلاقات والحب.. وشوقي غريب استثناء.. فيديومجدي عبدالغني يكشف عن مفاجآت حول مصير "فايلر" مع الأهلى ..فيديوالقبض على أحد المشتبه بهم في سرقة منزل رياض محرزهاني سعيد: عقود اللاعبين بنادي بيراميدز مبالغ فيها ..فيديوالكويت ترحب بمبادرة السيسى لوقف إطلاق النار في ليبياالأهلي يعلن الجاهزية الطبية تحسبا لفتح مقر النادي الفترة المقبلةمرتضى منصور: تسريب عقد سيف جعفر لـ"تتويه" الزمالك عن قضية نادى القرنجمال محمد علي: استقالة أى عضو من اتحاد الكرة ستُقبل فورا فى اللائحة الجديدةإصابة ممدوح عبيد مدرب ناشئين الأهلى بكوروناهاني سعيد يكشف سبب إعلان بيراميدز التعاقد مع فتحي وتأجيل إكراميمرتضى للخطيب: أترك صالح جمعة "هو مش خدام عندك"مرتضى منصور: لن أترشح لرئاسة اتحاد الكرة.. وفى الزمالك أدافع عن المقهورينهاني سعيد: أحمد شناوي موهوب.. والزمالك لا يتفاوض مع عمر جابرهاني سعيد: العقود في بيراميدز كان مبالغ فيها قبل الإدارة الحالية

وباء كورونا يؤجل قمة المناخ المقرر لها نوفمبر المقبل

   -  
رئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماي

وكالات

أعلنت الحكومة البريطانية، مساء الأربعاء، أنّ قمّة الأمم المتّحدة للمناخ "كوب-26" التي كان مقرّرًا عقدها في نوفمبر المقبل، في مدينة جلاسكو الأسكتلندية، أرجئت إلى موعد سيعلن عنه لاحقًا، بسبب تفشي وباء كورونا المستجد، حسبما ذكرت "فرانس برس".

وقالت الحكومة في بيان إنّه "نظراً للتأثير العالمي والمستمرّ لكوفيد-19، فإنّ عقد قمة المناخ طموحة وجامعة في نوفمبر 2020 لم يعد أمرًا ممكنًا".

وأضاف البيان أنّ القمّة ستعقد في مكانها في العام المقبل 2021 في موعد سيعلن عنه لاحقًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة