إبراهيم محمود العربي رئيسا للغرفة الإسلامية بعد رحيل الشيخ صالح كاملالموضة تهزم كورونا.. أفكار جديدة لاستمرار صناعة الأزياء رغم الجائحة العالميةملتزمة وبتاكل بطيخ .. قرود المكاك تصطف فى تباعد اجتماعى بالهند .. صورعنوانها الحب والرومانسية.. شاهد أجمل 10 لـ محمود ياسين وشهيرةباريس جاكسون تتواجد من جديد مع المحتجين.. ماذا كتبت على اللافتة ؟بعد دخولها العناية المركزة.. ليلى علوى تطالب جمهورها بالدعاء لرجاء الجداوىوفاة الفنان على عبد الرحيم "سامبو شمس الزناتى" عن عمر 59 عامامنى ذكى وحسن الرداد وآخرين ينضمون لحملةBlackout Tuesday لدعم احتجاجات أمريكاطارق الجناينى يكشف كواليس إصابة والدته بفيروس كورونا وطريقة علاجهامى عمر تتضامن مع احتجاجات أمريكا: "لا للعنصرية.. نعيش كجنس بشرى واحد"فردوس عبد الحميد تكشف تفاصيل إصابة شقيقة زوجها محمد فاضل بفيروس كوروناشاف رواد الفن وهم أطفال.. تعرف على أول شخص شاهد السينما فى مصرعمرو محمود ياسين يكذب ويكيبيديا بخصوص تاريخ ميلاد والده .. اعرف الصح ايهتعرف على روابط التقديم للصف الاول الابتدائي ٢٠٢٠ والأوراق المطلوبةلمزارعى الصعيد.. "الزراعة" تقدم روشتة للتعامل مع قصب السكر.. تعرف عليهاوفاة محمد عرابى رئيس نقابة العاملين بالمناجم والمحاجر بعد إصابته بفيروس كورونافوائد مذهلة لقشر البطاطس.. لا ترميها بعد اليوممنها الليمون والملح.. 6 طرق منزلية لإزالة بقع الصدأ من الملابسلاعب بتروجيت السابق: محمد صلاح اختارني كنموذج يحتذى بهبيان.. 5 قرارات حاسمة للأهلي.. قبول استقالة تركي وإلغاء تكريم عاشور

المغرب: 38 وفاة بكورونا وارتفاع الإصابات إلى 654 حالة

   -  
وفيات كورونا

وكالات

أعلنت وزارة الصحة المغربية، اليوم الأربعاء، عن تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المتحور (كوفيد-19) ليترفع إجمالي أعداد الوفيات في البلاد إلى 38 حالة.

وذكرت وكالة المغرب العربي للأنباء، عن وزارة الصحة في المملكة، أنها سجلت 10 حالة إصابة جديدة مؤكدة بوباء كورونا، بهذا ارتفع إجمالي الإصابات في المغرب إلى 654 حالة.

وذكرت وكالة الأنباء المغربية، مساء اليوم، نقلاً عن مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة المغربية، محمد اليوبي، قوله إنه تم تسجيل حالتي شفاء جديدتين ليرتفع العدد الاجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء إلى 26 حالة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة