"حلم غريب وهدية ابنته وقصته مع المرض".. حكايات يونس شلبيوزيرة التضامن تحذر من التنمر على ذوي الاعاقة100 كتاب عالمى.. "شاكونتالا" ملحمة مسرحية خالدة فى الهندالدور كان صعب.. تيام قمر: شخصيتي في خيانة عهد مختلفة عن الواقع.. فيديوحديث المشاهدين.. سلوى عثمان: فرح أسوأ شخصية بمسلسل خيانة عهد..فيديوإتحاد الكرة: عزل 12 موظفا بعد إصابة المدير الفني بكورونا..فيديواليوم عودة عمل محاكم الأسرة بمختلف أنواعها لمدة 15 يومافحص فيديو مشاجرة نزلاء بقسم شرطة يثبت قدمه وإعادة تدويرهالمعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة سائق فى الوراقالمتهمون بإخفاء جثة صديقهم: توفى بجرعة مخدر زائدة فحرقنا جثته حتى تفحمتمصرع صياد غرقا فى مياه البحر بالبرلس لعدم إجادته السباحةالكمامة فعالة بنسبة 79% في تباطؤ انتشار كورونا داخل المنزلمحرز: المقارنة مع صلاح جزء من المنافسة ولا تهمني كثيراالداخلية تكشف التفاصيل الكاملة لواقعة "فتاة تيك توك"حجز 10 "تكاتك" اخترق قائدوها حظر التجوال في الهرمفض فرح شعبي في المنيب.. واصطحاب صاحبه لقسم الجيزةفيديو..دينزل واشنطن مرتديًا الكمامة يتدخل لمنع صدام الشرطة مع مشرد ويعطيه طعامشاهد.. أحدث ظهور لـحسن حسني برفقة محمود ياسينبدأت الآن .. شاهد حفلة محمد منير أون لاينبث مباشر.. محمد منير يشعل حفل أون لاين ميوزك فستيفال

البنتاجون ينشر قطع حربية في الولايات الجنوبية لمواجهة كورونا والمخدرات

   -  
مايك إسبر

وكالات

قال وزير الدفاع الأمريكي، مايك إسبر، إن تجار المخدرات يحاولون زيادة أنشطتهم في أوقات الأزمات، مؤكدًا أن بلاده لن تسمح بذلك.

وأعلن إسبر، خلال المؤتمر الصحفي لخلية الأزمة لكشف مستجدات كورونا، عن توقيف شحنات مخدرات قدرت بأكثر من 108 طنًا من المواد المخدرة، لافتًا أن أكثر من 70 ألف أمريكي يموتون سنويًا بسبب المخدرات.

وأكد أن بلاده في حرب مع فيروس كورونا وتجار المخدرات، معلنًا عن انتشار وحدات من الجيش الأمريكي والقطع البحرية الأمريكية، في الولايات الجنوبية لوقف تهريب المخدرات واستغلال الأزمة التي تشهدها بلاده.

وشدد إسبر، على أنهم سيحمون الولايات المتحدة، مهما كلفهم الأمر، مشيدًا بالمبادرة التي أطلقها الرئيس الأمريكي، لمكافحة المخدرات تزامنًا مع الحرب ضد فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة