التاريخ يعيد نفسه.. 9 صور متشابهة بشكل مدهش للعائلة المالكة البريطانيةتنبؤ الرى يتوقع سقوط أمطار غزيرة اليوم على الهضبة الإثيوبية«رقم 5 بيضحكك».. نجل شوبير يرد على مرتضى منصور (فيديو)الإنتاج الحربي: نحتاج 5 ملايين جنيه لاستكمال الدوريمسحة المرحلة السادسة .. لا إصابات جديدة بـ كورونا في الدوري الإنجليزيرقم 5 بيضحكك .. مصطفى شوبير يرد على تسريب قيمة عقده مع الأهلي بفيديو ساخرتأهل لايبزيج لـ دوري أبطال أوروبا يحدد انضمام فيرنر لـ تشيلسيأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يرد على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك.. اتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري.. وترتيب هدافي الدوريالأهلي يرفض مُزاحمة الزمالك في صفقة الأنجولي "آري بابل"الزمالك يعقد جلسة جديدة مع كارتيرون لتوقيع عقود الموسم المقبلمقعدين للمرأة باتحاد الكرة فى حالة الحصول على أعلى نسبة تصويتشعبة السيراميك: لابد خفض أسعار الغاز للمصانع لتمثل 10% من التكاليفمنع الصيد.. كابوس سنوى يفزع صيادي البحر الأحمر خلال موسم الأسماك المهاجرةفوائد بالجملة.. أسرار لا تعرفها عن عسل النحلشاهد .. دفن جثة متوفي بـ كورونا في مطروحناهد السباعي تشارك بـ"هذه ليلتي" في مهرجان جينيف الدوليبمشاركة محمد عبده ونجوم الأغنية الخليجية..تسجيل أغنية وطنية بعنوان "سلام من السعودية"شريف رمزي ينشر صورًا في مرحلة الطفولة.. وهكذا وصفهااقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأحدطقس حار على أغلب الأنحاء.. وتحذيرات من شبورة مائية على القاهرة والوجه البحري

عين شمس تخصص مستشفى العبور لعزل أعضاء هيئة التدريس والمرضى لمن تثبت إصابتهم بكورونا

   -  

أصدر الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس قرارا بتخصيص مستشفى العبور التخصصى كمستشفى عزل لأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بجامعة عين شمس والمرضى المتواجدين بمستشفيات جامعة عين شمس، والذين تثبت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وأكد القرار على التنسيق مع غرفة عمليات وزارة الصحة يوميا لجميع الحالات المحجوزة بالمستشفى، على أن ينفذ هذا القرار من اليوم، وذلك فى ضوء الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

وكان الدكتور محمود المتينى رئيس جامعه عين شمس أصدر قرار يقضى بالعمل بنصف القوة بين موظفي الإدارة العامة بالجامعة ووحداتها بالتناوب، وذلك خلال فترة الأسبوعين المعلقة فيهم الدراسة،  على أن يضع مديرى العموم النظام الكفيل بضمان سير العمل وانتظامه خلال هذه الفترة بما لا يؤثر على حسن الأداء وما يتطلب من بيانات ومعلومات، من خلال تواجد نصف القوة خلال كل فترة مشيرا إلى أن هذا القرار جاء بناء علي الاجراءات الإحترازية التى تتخذها الجامعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد من خلال تقليل العدد المتواجد داخل الجامعة 

وأوضح رئيس جامعة عين شمس أنه يستثنى من هذا القرار الموظفين بإدارات وحدات التعليم الإلكترونى وIT بالكليات، إدارة تكنولوجيا المعلومات CIO وشبكة المعلومات الجامعية ، مركز إنتاج المقررات الالكترونية، الإدارة العامة للامن الجامعى، إدارة الدفاع المدنى ، إدارة الخدمات الداخلية بالإدارة بالإدارة العامة للشئون الإدارية، الإدارة العامة للشئون الهندسية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة