المرور: كاميرات مراقبة بمحيط تحويلات دائرى الوراق منعا لزحام السياراتانتهاء اليوم الـ73 لحظر التجوال وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءزوجة فى دعوى نفقة: "زوجى اعتاد على سرقة أموالى وتبديدها على أهله"مصرع طفل سقط من أعلى سطح عقار بالجيزةلوحة فنية هتقطعها بالشوكة والسكينة.. فنانة يابانية تنحت الطعام خلال الحجر الصحىالقوة فى القلب.. طفل صينى بذراع واحدة يذهل نجوم كرة السلة بموهبته.. فيديوكنائس الفيوم تواصل الاحتفال بعيد الأنبا آبرام دون حضور شعبىاستقالات وعقوبات رغم توقف كورونا..ضمن العجائب السبعة في الايجيبشن ليجحسام عاشور أحدثهم.. 3 أهلاوية يتراجعون عن الاعتزال على طريقة "تنزل المرة دى"رئيس جمعية رجال الأعمال: بوادر ضعف موسم صادرات العنب المصرىأوبك تجتمع اليوم لتمديد تخفيضات قياسية والحث على الامتثالمباحث جمصة تضبط 20 شخصا اخترقوا حظر التجوالشاهد.. فرحة 26 متعافيًا من كورونا بالخروج من مستشفى التأمين الصحى ببنى سويفصور| نرمين الفقي تستمتع بالصيف في "حمام سباحة"وجهات سياحية عروضا مجانية للسائحين مقابل قضاء العطلات فيها بعد كورونا.. فيديوالرى تتوقع سقوط أمطار خفيفة على أقصى السواحل الشمالية الغربية تمتد لمطروحهل تنتقل عدوى كورونا من الأذن وهل تنقل دموع شخص مصاب الفيروس؟سيرة حياتها الشخصية.. إليسا: لو استمرت كورونا حفل ألبومي الجديد أون لاينفي عيد ميلاد آمال رمزي.. اعتزلت من أجل تحقيق رغبة والدتها بزواجهاربنا يخليك لينا... لقاء الخميسي توجه رسالة مؤثرة لـ أشرف زكي

كذبة قادت ماكسي روديجيز إلى ليفربول

   -  
ماكسي رودريجيز - ليفربول
قضى الأرجنتيني ماكسي رودريجيز موسمين ونصف في صفوف ليفربول الإنجليزي، وكشف كيف كذب من أجل الانضمام للريدز.

ماكسي البالغ 39 عاما انضم لصفوف ليفربول عام 2010 وحتى 2012.

وقال ماكسي عبر بث مباشر رفقة زميله الأرجنتيني خوان سورين عبر إنستجرام: "كنت سعيدا للغاية في أتليتكو مدريد لأنني كنت القائد وأعرف المدينة لكنني كنت مجنونا بكرة القدم الإنجليزية".

وتابع "رافائيل بينيتز أخبرني أنه مهم جدا أن يتحدث الجميع اللغة الإنجليزية في غرفة الملابس، وسألني على إجادتي للغة وقلت نعم ليبدو الأمر سهلا".

وأضاف "لم أكن أريد أن تنهار الصفقة، وعند وصولي للإنجلترا لعقد المؤتمر الصحفي، بنيتيز تحرك ومن ثم تبعته وقلت له، رافا عليّ الاعتراف أنا لا أتحدث الإنجليزية كل ما أستطيع قوله مرحبا".

وأتم "لم أكن أريد فشل الصفقة، رد عليّ رافا قائلا أنت وغد ثم ضحكنا وقال لي استعد للتعلم".

ماكسي ظل بقميص الريدز حتى يوليو 2012 مسجلا 15 هدفا، وعاد للأرجنتين من بوابة نيويلز أولد بويز الأرجنتيني.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة