تعرف على توقعات مركز التنبؤ بوزارة الرى لحالة الطقس اليوماتحاد الكرة: اللجنة الخماسية لم تطلب مد عملها 6 أشهر .. فيديوجمال محمد علي يكشف بنودا جديدة في لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة ..فيديواتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري .. فيديومرتضى منصور عن تسريب عقد سيف فاروق جعفر: نجل شوبير يحصل على 5 ملايين من الأهلي .. فيديوعقد سيف فاروق جعفر .. شوبير: إذا كان اللي بيتكلم مجنون يبقى المستمع عاقلمرتضى منصور يرد على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك .. فيديوخالد القماش: اختيار مدربي المنتخبات بالعلاقات والحب.. وشوقي غريب استثناء.. فيديومجدي عبدالغني يكشف عن مفاجآت حول مصير "فايلر" مع الأهلى ..فيديوالقبض على أحد المشتبه بهم في سرقة منزل رياض محرزهاني سعيد: عقود اللاعبين بنادي بيراميدز مبالغ فيها ..فيديوالكويت ترحب بمبادرة السيسى لوقف إطلاق النار في ليبياالأهلي يعلن الجاهزية الطبية تحسبا لفتح مقر النادي الفترة المقبلةمرتضى منصور: تسريب عقد سيف جعفر لـ"تتويه" الزمالك عن قضية نادى القرنجمال محمد علي: استقالة أى عضو من اتحاد الكرة ستُقبل فورا فى اللائحة الجديدةإصابة ممدوح عبيد مدرب ناشئين الأهلى بكوروناهاني سعيد يكشف سبب إعلان بيراميدز التعاقد مع فتحي وتأجيل إكراميمرتضى للخطيب: أترك صالح جمعة "هو مش خدام عندك"مرتضى منصور: لن أترشح لرئاسة اتحاد الكرة.. وفى الزمالك أدافع عن المقهورينهاني سعيد: أحمد شناوي موهوب.. والزمالك لا يتفاوض مع عمر جابر

كرة يد - الاتحاد المصري: نسعى لاستضافة كأس العالم في موعده.. ولا نية لإلغاء الموسم المحلي

   -  
يحيى الدرع - منتخب مصر لكرة اليد
يسعى الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة هشام نصر لاستضافة كأس العالم للرجال في توقيتها المحدد المقرر له يناير 2021 كما شدد أنه لا توجد نية لإلغاء الموسم الحالي على المستوى المحلي.

وكان الاتحاد الدولي برئاسة حسن مصطفى قد فتح الباب أمام تأجيل كأس العالم ولكن إذا طلبت مصر ذلك.

وقال هشام نصر في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس "مصرون على إقامة البطولة في موعدها حتى الآن وكنا على أتم استعداد لذلك لكن هناك بعض المتغيرات".

وكشف "تأثرنا بقرار حظر التجوال لأن العمل في الصالات المغطاة كان ليلا ونهارا والآن توقف العمل بفترة الليل".

وأوضح "إذا تأخرنا أسبوعا أو اثنين عن الموعد المقترح لجاهزية الصالات يمكننا تعويض ذلك".

وعن موعد الانتهاء من تجديد الصالات قال: "أحد الصالات تنتهي في شهر يوليو والأخرى في أغسطس، وسيظهر بعد شهر إلى أين وصلنا".

وتابع "كان من المفترض إقامة بطولة ودية قبل كأس العالم لتجربة الصالات".

وعن القرار النهائي شدد نصر "خلال شهر سيظهر كل شيء ونتواصل مع الاتحاد الدولي برئاسة حسن مصطفى باستمرار".

وبالحديث عن الموعد المقترح حال تأجيل المونديال قال: "هذا أمر صعب تحديده حاليا لأنه سيرتبط بباقي البطولات حول العالم وسيتم بالتنسيق مع الاتحاد الدولي".

وأخيرا بالحديث عن البطولات المحلية قال نصر "لا توجد نية لإلغاء البطولات المحلية للكبار لأننا اقتربنا من النهاية".

وإذا استمر الأمر لقرب انطلاق الموسم الجديد أتم تصريحاته "ستجمعنا جلسة لا نريد أن يضيع مجهود الموسم في النهاية، الأحداث متسارعة وسندرس الأمر".

وكان متبقي جولتين فقط على نهاية الدوري المصري وفي حال التعادل بالنقاط تقام مباراة فاصلة، أما كأس مصر فوصل إلى نصف النهائي.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة