التاريخ يعيد نفسه.. 9 صور متشابهة بشكل مدهش للعائلة المالكة البريطانيةتنبؤ الرى يتوقع سقوط أمطار غزيرة اليوم على الهضبة الإثيوبية«رقم 5 بيضحكك».. نجل شوبير يرد على مرتضى منصور (فيديو)الإنتاج الحربي: نحتاج 5 ملايين جنيه لاستكمال الدوريمسحة المرحلة السادسة .. لا إصابات جديدة بـ كورونا في الدوري الإنجليزيرقم 5 بيضحكك .. مصطفى شوبير يرد على تسريب قيمة عقده مع الأهلي بفيديو ساخرتأهل لايبزيج لـ دوري أبطال أوروبا يحدد انضمام فيرنر لـ تشيلسيأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يرد على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك.. اتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري.. وترتيب هدافي الدوريالأهلي يرفض مُزاحمة الزمالك في صفقة الأنجولي "آري بابل"الزمالك يعقد جلسة جديدة مع كارتيرون لتوقيع عقود الموسم المقبلمقعدين للمرأة باتحاد الكرة فى حالة الحصول على أعلى نسبة تصويتشعبة السيراميك: لابد خفض أسعار الغاز للمصانع لتمثل 10% من التكاليفمنع الصيد.. كابوس سنوى يفزع صيادي البحر الأحمر خلال موسم الأسماك المهاجرةفوائد بالجملة.. أسرار لا تعرفها عن عسل النحلشاهد .. دفن جثة متوفي بـ كورونا في مطروحناهد السباعي تشارك بـ"هذه ليلتي" في مهرجان جينيف الدوليبمشاركة محمد عبده ونجوم الأغنية الخليجية..تسجيل أغنية وطنية بعنوان "سلام من السعودية"شريف رمزي ينشر صورًا في مرحلة الطفولة.. وهكذا وصفهااقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأحدطقس حار على أغلب الأنحاء.. وتحذيرات من شبورة مائية على القاهرة والوجه البحري

نائب محافظ القاهرة: تعويض سكان عقار 10 في الحلمية لتعارضه مع إنشاء كوبري

   -  
الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية

قال الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، لـ"بوابة الأهرام"، إنه تم البدء في إزالة العقار رقم 10 ميدان ابن الحكم ميدان الحلمية ، بعد تعويض السكان.
وأكد نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، أن الإزالة تأتي لتعارض العقار مع إنشاء كوبري الحلمية الجديد، والذي تقيمه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ضمن عملية إنشاء محور مصر الجديدة بطريق بنها الحر، وتنفيذا لتوجيهات محافظ القاهرة ، خالد عبد العال.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة