إزاى أبقى أمهم.. عبير صبري: رفضت دوري في خيانة عهد وتراجعت.. فيديوعلاج قديم ثبت فاعليته لعلاج كورونا بنسبة 100%.. فيديوالفيتامينات لا تمنع الإصابة بفيروس كورونا.. تفاصيلنشرة أخبار التوك شو.. تصعيد بين ترامب وتويتر.. أسرار وفضائح الإخوان.. بيومي فؤاد ودوره في خيانة عهد.. تفاصيل أداء أول صلاة جمعةخالد أنور: كان نفسي أموت بدري في مسلسل خيانة عهد.. فيديوالتهاب الحلق وارتفاع درجات الحرارة الأبرز.. أستاذ أمراض صدرية: فقدان حاستى الشم والتذوق من أعراض الإصابة بكوروناإزالة إشغالات الباعة الجائلين فى حملة أمنية بالبراجيلخفير خصوصى يكشف كواليس القبض عليه بمخدرات وسلاح بأطفيحتوقعات الأبراج اليوم 30-5-2020: مكافآت لـ القوس وأرق لـ الثورتوجيه من النيابة العامة للأسر: "لا ينبغي الإفراط في تدليل الأطفال"نهائي الدوري البرازيلي 1983.. عندما احتشد 155 ألف بـ ماراكانا لمشاهدة فلامنجو يتوج بطلااستعدادا لاستئناف الدوري.. سالزبورج يكتسح بخماسية ويتوج بطلا بكأس النمساالترجي: الوداد كلما لا يستطيع الدفاع عن حجته ينتقل لمزاعم أخرىفورمة العزل المنزلى..تمارين الجيم تجمع الفنانين محمد حمدى وأمير كرارة "صور"بيومي فؤاد: لا أحب تصنيفى ممثلا كوميديا.. ومنهجى "صدق عشان الناس تصدق"شاهد غلاف البوم إيلي جولدينج الجديد Brightest Blue وتعرف على موعد إطلاقهعبير صبرى: قولت لهنادي مهنا أنتى لا تنفعي بنتي ولا أنا أنفع أمكمادونا تشارك في احتجاجات العنصرية وتطالب بمحاكمة قاتلي جورج فلويد.. فيديو وصورمن حفله اللايف.. ديو محمد منير ونوران أبو طالب بأغنية "شبابيك"صور.. محمد منير يطمئن جمهوره على صحته ويعلق على عمليته الأخيرة

محافظ البحر الأحمر: آخر فوج سياحي رفض مغادرة الغردقة وفضل البقاء في مصر

   -  
اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر

قال عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، إن آخر فوج سياحي متعدد الجنسيات، رفض مغادرة الغردقة، اليوم الأربعاء، مفضلين البقاء في مصر عن العودة إلى بلادهم، مؤكدين أن تواجدهم في مصر أكثر أمانا عن العودة إلى بلادهم في مثل تلك الظروف.
وأوضح محافظ البحر الأحمر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج يحدث في مصر، مساء الأربعاء، أن رئيس الوزراء وافق على تحقيق رغبة السائحين واستمرارهم في الغردقة، وهو ما يعكس الثقة التي تتمتع بها مصر، خاصة الإجراءات الاحترازية في موجهة فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة