إصابة 10 شرطيين في اشتباكات مع محتجين مناهضين للعنصرية في بريطانياألمانيا تسجل 301 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»شركة صينية تبدأ تجربة عقار للأجسام المضادة ضد «كورونا» على البشرالصين: سنجعل أي مصل لفيروس «كورونا» منفعة عامة عالميةالصين تسجل 6 إصابات جديدة بفيروس «كورونا»قرأت لك.. "الوجه الآخر لهزيمة العرب" هل تنقصنا المعلومات فى فهم القضية؟الرعاية الصحية: توفير الأدوية والمسحات شرطان لاستقبال مصابي كورونا بالمستشفيات الخاصةأحمد ابراهيم يكشف تفاصيل تعاونه مع فضل شاكر فى أغنية "غيب"التعليم: الطلاب غير المتقدمين بأبحاث أغلبهم متسربين من الدراسةزوجة تطلب الخلع بسبب رسالة على الـ"فيس بوك": أعيش فى جحيم متواصلالنيابة تستجوب متهم بالاستيلاء على 5 ملايين جنيه حصيلة أعمال غير مشروعةخلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة 8 متهمين بأحداث عنف المطرية عام 2015طريقة عمل كيكة الشيكولاتة بالشوفانتوأم بريطانى يخضعان لتجربة نظامين غذائيين مختلفين فى 12 أسبوعا..اعرف النتيجة«زي النهارده».. صدور العدد الأول من «المصري اليوم» 7 يونيو 2004«زي النهارده».. وفاة الشيخ إمام 7 يونيو 1995«زي النهارده».. وفاة المشير الجمسي 7 يونيو 2003«زي النهارده».. وفاة رئيس الوزراء الأسبق مصطفى خليل 7 يونيو 2008«زي النهارده».. مقتل أبومصعب الزرقاوي 7 يونيو 2006الريشة الطائرة تجتمع اليوم لمناقشة إجراءات عودة النشاط

"العمل الجماهيري" بمستقبل وطن تطلق مبادرة لتوزيع شنطة مستلزمات الوقاية من "كورونا" | صور

   -  
مستقبل وطن يطلق مبادرة لتوزيع شنطة مستلزمات الوقاية من "كورونا"

أطلق حزب مستقبل وطن ، مبادرة لتوزيع شنطة مستلزمات وقائية، لتوزيعها على المواطنين، للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا ، في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا ، وانطلاقا من دوره المجتمعى من أجل مصر والمصريين، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب.
حيث قامت أمانة العمل الجماهيري المركزية بالحزب، بإشراف محمد عمار، بتنظيم المبادرة لتوزيع مستلزمات وأدوات التعقييم والتطهير، للوقاية من فيروس كورونا ، بمحافظات الجمهورية.
وبدأت المبادرة، بتوزيع 10 آلاف شنطة لمستلزمات الوقاية من فيروس ب كورونا ، تحتوى على "زجاجة معقم وزجاجتين مطهر للفم وللأيدي، وكمامة للوجه، وجوانتي للأيدي"، وذلك بمنطقتي، السيدة زينب والجمالية، بمحافظة القاهرة، على أن تستكمل باقي مناطق وأحياء القاهرة، بالتوازي مع باقي المحافظات خلال الأيام المقبلة.
ومن جانبه، قال محمد عمار أمين العمل الجماهيري، بحزب مستقبل وطن ، أطلقنا تلك المبادرة إيمانا منا بأهمية الدور المجتمعي، وتماشيا مع مبادرة الحزب، بإطلاق فرق التعقيم والتطهير، للمنشآت الحيوية والخدمية والشوارع، بكل محافظات الجمهورية، مضيفا، لذلك أطلقنا تلك المبادرة لنستكمل دور حزب مستقبل وطن المجتمعي.
وأشار "عمار"، إلى حرص أمانة العمل الجماهيري، على قيام كافة أعضائها بتنظيم المبادرة، بتنظيم طوابير تخفيفا للزحام، خلال تنظيم حملات التوعية، وتوزيع إرشادات الوقاية، وذلك تماشيا مع الإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية بضرورة التباعد الاجتماعي، حتى يمكننا توعية المواطنين بطريقة عملية. وأكد، "عمار"، على تكليف أمناء العمل الجماهيري، بإطلاق المبادرة في مختلف المراكز والأقسام بجميع المحافظات. وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن ، حملة فى عدد من المحافظات لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على أهالي المراكز، كإجراء احترازى للوقاية من فيروس كورونا المستجد. الجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم. وطالب "رشاد" أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسئولية الوطنية.

مستقبل وطن يطلق مبادرة لتوزيع شنطة مستلزمات الوقاية من " كورونا
مستقبل وطن يطلق مبادرة لتوزيع شنطة مستلزمات الوقاية من " كورونا
مستقبل وطن يطلق مبادرة لتوزيع شنطة مستلزمات الوقاية من " كورونا
مستقبل وطن يطلق مبادرة لتوزيع شنطة مستلزمات الوقاية من " كورونا
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة