اليوم.. محاكمة 11 متهمًا بقضية "التخابر مع داعش"100 كتاب عالمى.. "جنان ذات الجورب الطويل" رائعة الأطفال الخالدةنبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع المخرج يوسف شاهين من خلال فيلم "الآخر"على طريقة فاندام .. حافظ على جسدك ممشوق بـ 6 فيديوهات "وأنت فى البيت"كلكم أنصاف رجال.. إليسا إلى سياسيي لبنان: زرعتم الفتنة وعملتوا شرخ كبير بيناوسايب روحى رايحة معاك.. رامى جمال يغنى مع تامر حسنى داخل استديوصور .. نسرين طافش فى نزهة مع أصدقاءها على البحر بالكمامةحنان أبوالضياء تكتب: السينما الأمريكية.. كتلة الأكاذيب التى لا تنتهى!3 أعمال فنية جديدة فى الطريقلا يوجد منع بشرط.. التنمية المحلية تكشف حقيقة هامة بشأن وقف تراخيص البناء.. فيديومستشار الرئيس للصحة النفسية: الخوف من كورونا أخطر من مضاعفات المرضمحلل سياسي سوري: أردوغان يستهدف مصر وليس ليبيا وسوريا فقط .. فيديوالبرلمان الليبي: المبادرة المصرية توحد الشعب وتعيد له السلطة كاملة.. فيديوعبد الستار حتيتة: جدية حكومة الوفاق مرهونة بالموقف الدولي تجاه المبادرة المصرية.. فيديووكيل محلية النواب: القانون لا يلزم أصحاب المنشآت على تخفيض الإيجارات بسبب كورونا.. فيديومحافظ مرسى مطروح: مرتكب واقعة حجارة سكة حديد الضبعة مختل عقلياأخبار التوك شو.. حسام حداد يروي تفاصيل إصابته بـ كورونا.. ووزيرة الصحة توجه رسالة قوية للمستشفيات الخاصةأستاذ بطب عين شمس: فيروس كورونا أقل حدة وخطورة من بدايته.. فيديومدير خط نجدة الطفل: والد الثلاث فتيات خطفهن.. وعملية الختان أجريت في منزل.. فيديوأخبار 24 ساعة.. الإفتاء: تبرع المتعافين من كورونا ببلازما الدم واجب وجائز شرعا

هاني رمزي يستنكر الهجوم على أحمد فتحي: «الموضوع بسيط جدًا»

   -  
هاني رمزي، المدير الفني للمنتخب المحلي - صورة أرشيفية

علق هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني السابق، على حالة الجدل التي أثارها عدم تجديد أحمد فتحي تعاقده مع الأهلي.

وكتب «رمزي» عبر صفحته بموقع «فيس بوك»: «بعد متابعه ملف تجديد تعاقد النادي الأهلي مع أحمد فتحي، وردود أفعال بعض محبي ومشجعي النادي الأهلي ضد موقف أحمد فتحي، ومن خلال سنين احترافي، تعلمت أن هناك محورين للتعاقد: الأول هو حق النادي في التجديد أو عدم التجديد للاعب.. وفي حاله رغبة النادي في التجديد للاعب يضع النادي شروط وبنود مالية ويتم عرضها على اللاعب.. والثاني هو حق اللاعب في قبول أو رفض هذا العرض».

وأضاف: «الموضوع بسيط جدًا.. فلماذا هذا النقد والهجوم من البعض على أحمد فتحي؟.. يجب احترام قرار اللاعب وتوجيه الشكر له على ما قدمه من سنين طويلى من عطاء، وكذلك يجب على اللاعب الشكر للنادي الأهلي الذي أعطاه الكثير والكثير».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة