كنائس الفيوم تواصل الاحتفال بعيد الأنبا آبرام دون حضور شعبىاستقالات وعقوبات رغم توقف كورونا..ضمن العجائب السبعة في الايجيبشن ليجحسام عاشور أحدثهم.. 3 أهلاوية يتراجعون عن الاعتزال على طريقة "تنزل المرة دى"رئيس جمعية رجال الأعمال: بوادر ضعف موسم صادرات العنب المصرىأوبك تجتمع اليوم لتمديد تخفيضات قياسية والحث على الامتثالمباحث جمصة تضبط 20 شخصا اخترقوا حظر التجوالشاهد.. فرحة 26 متعافيًا من كورونا بالخروج من مستشفى التأمين الصحى ببنى سويفصور| نرمين الفقي تستمتع بالصيف في "حمام سباحة"وجهات سياحية عروضا مجانية للسائحين مقابل قضاء العطلات فيها بعد كورونا.. فيديوالرى تتوقع سقوط أمطار خفيفة على أقصى السواحل الشمالية الغربية تمتد لمطروحهل تنتقل عدوى كورونا من الأذن وهل تنقل دموع شخص مصاب الفيروس؟سيرة حياتها الشخصية.. إليسا: لو استمرت كورونا حفل ألبومي الجديد أون لاينفي عيد ميلاد آمال رمزي.. اعتزلت من أجل تحقيق رغبة والدتها بزواجهاربنا يخليك لينا... لقاء الخميسي توجه رسالة مؤثرة لـ أشرف زكيمدينة تايوانية تصوت على استبدال عمدة ومرشح سابق للرئاسةإشعال النار في قاربي هجرة قديمين في جزيرة لامبيدوزا الإيطاليةالإمارات: قطر فرّقت مسارات الخليج.. والمنطقة لن تعود إلى ما قبل الأزمةمتظاهرون يتعهدون بتحدي حظر مسيرة "حياة السود مهمة" في سيدني21 قصة.. ثقافة أبو ظبى تكرم الفائزين فى مسابقة الكاتب الصغير عبر الإنترنت100 رواية أفريقية.. "ابك أيها البلد الحبيب" التمييز العنصرى فى جنوب أفريقيا

الشرطة الأمريكية تطارد سيارة يقودها "كلب" على طريق سريع.. اعرف الحكاية

   -  

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على أمريكياً من ولاية واشنطن، فبعد مطاردة بسرعة كبير، على أحد الطرق السريعة، تبين للشرطة أن الذى يقود السيارة "كلب"، وليس شخصا، حيث أكد أنه كان يعلم كلبه "القيادة".

صحيفة "ديلى ميل"، ذكرت أنه بعد فراره من حادث سيارة، ومحاولة هروبه من الشرطة في مطاردة عالية السرعة على طريق سريع بين الولايات. خرج السائق، وكلبه من دون أي إصابات

كان هذا هو المشهد الذي وقع منذ يومين بالقرب من سياتل، حيث ألقت الشرطة القبض على الرجل الذى يبلغ من العمر 51 عامًا من ليكوود، واشنطن، أخبرهم أنه يعلم كلبه كيفية القيادة. ويبدو أن الرجل كان يوجه السيارة من مقعد الراكب.

تقول التقارير أن الرجل، الذي لم يصرح باسمه، كان يقود سيارته بويك عام 1996 على الطريق السريع 5 عندما صدم سيارتين في جنوب سياتل بالقرب من طريق بوينج ثم هرب شمالًا على طريق آخر، وتم رصد السيارة على الطريق السريع بالقرب من نهر سنوهوميش فى إيفريت، وقال المسئولون إن السيارة كانت تسير بسرعة أكثر من 100 ميل فى الساعة عندما بدأوا في المطاردة.

غادرت السيارة الطريق السريع بالقرب من مخرج ستانوود على بعد 57 ميلاً إلى الشمال من الطريق السريع ثم اتجهت إلى طريق ثالث، وهو مسار للدراجات ، وانتهت المطاردة أخيرًا بعد أن تمكنت الشرطة من نشر حواجز أمام السيارة.

وعثرت الشرطة على الرجل جالسا في مقعد الراكب وكلبه خلف عجلة القيادة، يبدو أن الرجل كان يوجه الكلاب، فتم إلقاء القبض على الرجل  بتهمة القيادة المتهورة والهرب، وأيضا القيادة تحت تأثير الكحول.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة