بطاقة 3400 سرير .. السودة: تخصيص 8 مستشفيات لحالات الاشتباه والمصابين بكوروناأهم الأخبار .. تأييد دولي واسع لمبادرة القاهرة بشأن ليبيا .. 1497 إصابة جديدة بـ كورونا .. والمطارات المصرية تلغي اختبارات الدماليوم.. محاكمة 11 متهمًا بقضية "التخابر مع داعش"100 كتاب عالمى.. "جنان ذات الجورب الطويل" رائعة الأطفال الخالدةنبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع المخرج يوسف شاهين من خلال فيلم "الآخر"على طريقة فاندام .. حافظ على جسدك ممشوق بـ 6 فيديوهات "وأنت فى البيت"كلكم أنصاف رجال.. إليسا إلى سياسيي لبنان: زرعتم الفتنة وعملتوا شرخ كبير بيناوسايب روحى رايحة معاك.. رامى جمال يغنى مع تامر حسنى داخل استديوصور .. نسرين طافش فى نزهة مع أصدقاءها على البحر بالكمامةحنان أبوالضياء تكتب: السينما الأمريكية.. كتلة الأكاذيب التى لا تنتهى!3 أعمال فنية جديدة فى الطريقلا يوجد منع بشرط.. التنمية المحلية تكشف حقيقة هامة بشأن وقف تراخيص البناء.. فيديومستشار الرئيس للصحة النفسية: الخوف من كورونا أخطر من مضاعفات المرضمحلل سياسي سوري: أردوغان يستهدف مصر وليس ليبيا وسوريا فقط .. فيديوالبرلمان الليبي: المبادرة المصرية توحد الشعب وتعيد له السلطة كاملة.. فيديوعبد الستار حتيتة: جدية حكومة الوفاق مرهونة بالموقف الدولي تجاه المبادرة المصرية.. فيديووكيل محلية النواب: القانون لا يلزم أصحاب المنشآت على تخفيض الإيجارات بسبب كورونا.. فيديومحافظ مرسى مطروح: مرتكب واقعة حجارة سكة حديد الضبعة مختل عقلياأخبار التوك شو.. حسام حداد يروي تفاصيل إصابته بـ كورونا.. ووزيرة الصحة توجه رسالة قوية للمستشفيات الخاصةأستاذ بطب عين شمس: فيروس كورونا أقل حدة وخطورة من بدايته.. فيديو

الأخ يتهم شقيقه بسرقة الفلوس ويشهر مطواة والأحداث تشتعل في "قوت القلوب"

-  

أحدثت الحلقة العاشرة من مسلسل "قوت القلوب" بطولة النجمة ماجدة زكى، الذى يعرض على شاشة قناة الحياة، ضجة كبيرة، خاصة بعدما وجه "عاطف" الشقيق الأصغر في عائلة "قوت القلوب" – ماجدة زكى، تهمة السرقة لشقيقه الأكبر حسن – إسلام جمال، وذلك على خلفية سرقة الـ 200 ألف جنيه التي تمت سرقتها من حسن عقب خروجه من البنك مباشرة، حيث سرقت الأموال عن طريق عصابة تستقل دراجة بخارية وخطفت حقيبة الأموال من يد حسن، وهو ما جعل عاطف لم يصدق أن الفلوس تمت سرقتها، وبدأ في توجيه التهمة لشقيقه أنه وراء تلك الموضوع ليستحوذ على الأموال بمفرده.

الأحداث أشتعلت ووصلت لحد الأثارة والتشويق، لاسيما  أن عاطف أشهر "المطواة" في وجه شقيقه الأكبر للدفاع عن نفسه، وبدأ يظهر الحقد الدفين فى الذى يخبأه في قلبه تجاه أشقاؤه، عندما وجه حديثه لـ حسن قائلا: أمك كانت بتاخد نص مصروفى وتديهولك عشان تروح كلية الطب، كانت بتشتريلك أنت جزمة عشان تروح الجامعة ، وأنا شبشب، لتتدخل الأم وتوبخه عن كلامه الجارح، ليقرر عاطف أن يترك المنزل وتنتهى الحلقة العاشرة فى حالة إثارة انتظاراً للحقات المقبلة.

ويبدو أن المسلسل سيكشف العديد من الخطوط الدرامية الجديدة في الحقات المقبلة، خاصة بعدما ضرب فراس سعيد  "المحامى" الشهير ابنته "كارولين عزمى، بعدما علم أنه ذهبت وقابلت  الشاب خالد – محمد أنور نجل قوت القلوب ، وكذبن على والدها ، ليقرر ان يحبسها ويكسرآلة الكمانجة.

ويشارك فى بطولة مسلسل "قوت القلوب" بجانب ماجدة زكى كل من الفنانين محمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقى، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمرعلام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة