فوائد الملوخية على صحة الجسم والمناعةفنانون تعرضوا للتنمر.. آخرهم محمد رمضانالسيناريست عادل صليب يعلن إصابة أحد أفراد عائلته بـ كوروناالتونسي محمد بن صالح يغني بالفصحى لأول مرة في كليب "ما بلاني"صور من الطفولة.. شريف رمزي يفتح دولاب ذكرياته.. شاهدلمزارعى الصيفى.. تعرف على نصائح الزراعة للاستخدام الآمن للمبيداتبطاقة 3400 سرير .. السودة: تخصيص 8 مستشفيات لحالات الاشتباه والمصابين بكوروناأهم الأخبار .. تأييد دولي واسع لمبادرة القاهرة بشأن ليبيا .. 1497 إصابة جديدة بـ كورونا .. والمطارات المصرية تلغي اختبارات الدماليوم.. محاكمة 11 متهمًا بقضية "التخابر مع داعش"100 كتاب عالمى.. "جنان ذات الجورب الطويل" رائعة الأطفال الخالدةنبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع المخرج يوسف شاهين من خلال فيلم "الآخر"على طريقة فاندام .. حافظ على جسدك ممشوق بـ 6 فيديوهات "وأنت فى البيت"كلكم أنصاف رجال.. إليسا إلى سياسيي لبنان: زرعتم الفتنة وعملتوا شرخ كبير بيناوسايب روحى رايحة معاك.. رامى جمال يغنى مع تامر حسنى داخل استديوصور .. نسرين طافش فى نزهة مع أصدقاءها على البحر بالكمامةحنان أبوالضياء تكتب: السينما الأمريكية.. كتلة الأكاذيب التى لا تنتهى!3 أعمال فنية جديدة فى الطريقلا يوجد منع بشرط.. التنمية المحلية تكشف حقيقة هامة بشأن وقف تراخيص البناء.. فيديومستشار الرئيس للصحة النفسية: الخوف من كورونا أخطر من مضاعفات المرضمحلل سياسي سوري: أردوغان يستهدف مصر وليس ليبيا وسوريا فقط .. فيديو

بعد اتهامها بتدمير القضية.. محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تعلن انسحابها.. فيديو

-  

أعلنت رهاب بيطار، محامية قتيل فيلا النجمة اللبنانية نانسي عجرم، انسحابها من القضية، بعد اتهامها بتشويه سمعة القتيل وتدمير القضية لصالح الفنانة اللبنانية.

وفى مقطع صوتي منسوب للمحامية نشرته صحيفة "عاجل"، أكدت المحامية انسحابها من قضية محمد الموسى، ومعاودة مساعدتها في القضايا الإنسانية، بسبب تصارع الكثيرين بتشويه صورتها واتهامها بتدمير القضية، مشيرة إلى أنها لم تقصر تجاه واجباتها كمحامية في القضية، مضيفة أن ما قدمته لهذه القضية كان من كونها إنسانة قبل أن تكون محامية.

وفى سياق آخر، شاركت النجمة اللبنانية نانسى عجرم فى دعوات اللبنانيين، بتوجيه التحية، والتصفيق للأطباء اللبنانيين، وفرق التمريض فى لبنان على مجهودهم فى محاربة فيروس كورونا، والجهد الكبير الذى يبذلوه فى سبيل الحفاظ على صحة اللبنانيين.

وقالت نانسى عجرم: "لكل الأطباء والممرضين، والممرضات، والطاقم الطبى كلكم، تستاهلوا أكثر من هيك، صقفة كبيرة كبيرة لإليكن"، وقامت بالتصفيق فى شرفة منزلها، مع زوجها الدكتور فادى هاشم.

وتقضى النجمة نانسى عجرم وقتها في العزل المنزلى الذى فرضه فيروس كورونا على الجميع لمنع انتقال العدوى مع بناتها و أسرتها، لافته أنها فى المنزل منذ أسبوعين وفي البداية كان الوقت مروره صعب لكنها الآن تأقلمت مع الوضع.

وتحدثت نانسى في أحد اللقاءات التليفزيونية عن كيفية قضائها الوقت في المنزل، قائلة: "أنا بتسلى في البيت كتير عندى حاجات بعملها وبخلصها ولما تحس حالك مجبور تعقد في البيت متعرفش تنزل بالسيارة تروح الاستوديو البداية كانت صعبة لكن تأقلمنا وبقالنا أسبوعين في البيت".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة