مصطفى قمر وحمادة هلال ورامي وأحمد جمال: حسن حسني فنان عظيم لن يتكررتيام قمر: كنت مبسوط بتعليقات والدى على دورى فى "خيانة عهد"محافظ الجيزة: إزالة سويقات عشوائية وتعديات محال تجارية وباعة جائلين بالبراجيلجاهزين للرجوع.. مطعم باريسى يبتكر درع بلاستيك لوقاية زبائنه من كورونا.. صورالمحافظات تواصل توريد القمح.. وتحرير محاضر بضبط قمح غير مطابق للمواصفات«مكى»: نطبّق بروتوكول العلاج من المنزل حتى نجد أماكن لأصحاب الحالات الخطرةرئيس الفريق الطبي بعزل أبوقير: ارتفاع حالات التعافي من كورونا إلى 390.. وخروج 11وزير التعليم يوضح حقيقية ما يتم تداوله حول الثانوية العامةمنشور لـ«الصحة» بمنع دخول المواطنين والعاملين بالمستشفيات بدون كمامةكلوب يتمسك بضم فيرنر إلى ليفربول خلال ميركاتو الصيفتوقعات بصدور الحكم في قضية انسحاب الوداد ضد الترجي بنهائي أبطال أفريقيا خلال الأسبوع الجارىمتظاهرون يهاجمون مركز "سي ان ان" في مدينة أتلانتاسنغافورة والصين تستأنفان بعض رحلات السفر بين البلدين في يونيوالجيش المالي يعلن اعتقال 6 عناصر إرهابية وسط البلادالرئيس السنغالي يمدد حالة الطوارئ الصحية في البلاد لمدة ثلاثين يومًالا خطط لإعادة فتح بالي مع استعداد إندونيسيا لتخفيف إغلاق كورونااليوم.. استئناف العمل بمكاتب هيئة البريد على مستوى الجمهوريةفيديو| تغني "يا تجيبلي شوكولاته".. دانا حمدان تُقلد سعاد حسنيحمدي الميرغني يتصدر و"فهمي"يتراجع على أفضل ممثل كوميدي في استفتاء "مصراوي"مدير الكرة بالأهلى يغرم جونيور أجايى بعد ظهوره إعلاميًّا

سفيرة مصر فى بوروندى تزور الورشة المصرية لإصلاح وتركيب محولات شبكة الكهرباء في بوجمبورا

   -  
سفيرة مصر فى بوروندى تزور الورشة المصرية لإصلاح محولات الكهرباء ببوجمبورا

قامت السفيرة عبير بسيوني رضوان سفيرة مصر لدى بوروندي بزيارة لموقع الورشة المصرية لإصلاح وتركيب محولات شبكة الكهرباء في بوجمبورا ، حيث كان برفقتها كل من سليماني خاميسي الأمين العام لوزارة الطاقة والتعدين البوروندية، وإيريك مبايمانا مدير قطاع الكهرباء بشركة الكهرباء والمياه البوروندية ‪REGIDESO‬.
شهدت السفيرة المصرية خلال الزيارة فتح ثلاث شحنات من المعدات الجديدة لتجهيز الورشة المصرية، كما قامت بمعاينة الورشة لمتابعة ما تم من تجهيزات، فضلاً عن آخر تطورات وصول باقي المعدات إليها، أخذاً في الاعتبار أهمية هذه الورشة بوصفها أحد أكبر المشروعات المصرية في بوروندي، حيث تهدف إلى دعم قطاع الكهرباء في البلاد وتحسين الظروف المعيشية للمواطن البوروندي في ضوء الانقطاعات الدورية والمتكررة للتيار الكهربائي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة