تعرف على روابط التقديم للصف الاول الابتدائي ٢٠٢٠ والأوراق المطلوبةلمزارعى الصعيد.. "الزراعة" تقدم روشتة للتعامل مع قصب السكر.. تعرف عليهاوفاة محمد عرابى رئيس نقابة العاملين بالمناجم والمحاجر بعد إصابته بفيروس كورونافوائد مذهلة لقشر البطاطس.. لا ترميها بعد اليوممنها الليمون والملح.. 6 طرق منزلية لإزالة بقع الصدأ من الملابسلاعب بتروجيت السابق: محمد صلاح اختارني كنموذج يحتذى بهبيان.. 5 قرارات حاسمة للأهلي.. قبول استقالة تركي وإلغاء تكريم عاشورمتعب يكشف عن رأيه الحقيقي في كهرباحقيقة رحيل فهد المولد عن الاتحاد السعودياتحاد الجودو يشكل لجنة من ١٠ خبراء لعودة النشاط"بيرهوف" يؤكد صعوبة عودة "مولر" للمنتخب الألماني"الكانتارا" يعود لتدريبات بايرن ميونخ الألماني"فورمولا" تنظم 8 سباقات للسيارات هذا الموسممجلس إدارة الأهلي يتخذ 5 قرارات بالإجماع في جلسة اليومتفاصيل مذكرة الشؤون القانونية للأهلي بشأن أزمة نادي القرنشاهد.. أعضاء الزمالك يتوافدون على مقر النادي لتجديد العضويةاعتقال إسرائيلي وجّه تهديدات لنتنياهو على "السوشيال ميديا"شرطي أمريكي لترامب: "لتقل شيئًا بناءً أو لتصمت"الطيران الهولندية تعتزم زيادة رحلاتها إلى جنوب أوروبا في يوليوبدء أعمال مؤتمر المانحين لليمن في السعودية بهدف جمع 4ر2 مليار دولار

الأكاديمية الوطنية للتدريب تطلق "المبادرة الرقمية 2020" لتوفير معارف رقمية شاملة لمتدربيها

   -  
الأكاديمية الوطنية للتدريب

أطلقت الأكاديمية الوطنية للتدريب اليوم أحدث مبادراتها تحت عنوان "المبادرة الرقمية ٢٠٢٠" ، والتي تهدف إلى توفير قنوات رقمیة متعددة، لتخدم أدوار الأكادیمیة التدریبیة والمعرفیة، وضمان استمرار دورها التدريبي خلال الفترة القادمة والمتزامنة مع الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة المصرية لحماية البلاد من انتشار فيروس كورونا.
وتستهدف المبادرة متدربي البرامج الحالیة وخریجي الأكاديمية والجمهور العام من عموم المصريين.
وتدور المبادرة حول إطلاق عدة منصات ومحتوي رقمي للتدريب، ونشر المعارف، منها منصة التدريب عن بعد، حيث بدأت الأكاديمية على مدار عدة أشهر ماضية في تصميم وتطوير منصة تقنية للتدريب عن بعد، لخدمة برامجها التدريبية ولتقديم محتوى متطور متماشي مع كل ماهو جديد عالميا.
وتعتبر تلك المنصة الأولى من نوعها في مصر ومصممة لدعم تعلم حقيقي وفعال عن طريق استخدام كل الأشكال المتطورة للمحتوى الرقمي.
كما تهدف المنصة أيضًا إلى التواصل الدائم مع المتدربين الحالين وخريجي الأكاديمية من الكوادر المصرية والإفريقية لربطهم بشبكة من المعارف الضرورية لتلك اللحظة وضمان نشر المعارف من خلالها على مستويات مختلفة. وتضم المبادرة محتوى رقميا شاملا على مواقع التواصل الاجتماعي، يهدف لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالأكادیمیة لنشر محتوى توعوي متطور بین الجماھیر المستھدفة والجمھور العام، ویتمثل في محاضرات رقمیة تتراوح مدتها بین ١٠ إلى ٢٠ دقیقة عن موضوعات يهتم بها المواطن، لیطلع علیھا من مصادر موثقة وتسھم في صقل المعارف والمھارات المطلوبة في تلك الفترة. وتضم المبادرة أيضا خدمات سمعية "بودكاست"، حيث تستخدم الأكاديمية واحدا من الوسائط الجديدة لنشر المعارف وهو البث السمعي "البودكسات" لنشر محاضرات ومعارف دورية، لتكون متاحة للاستخدام العام، وتهدف تلك الخدمة إلى إتاحة المعارف الضرورية، ونشر الوعي بين أكبر عدد ممكن من مستخدمي الخدمات الرقمية في مصر بشكل عام، وبين متدربي وخريجي الأكاديمية بشكل خاص.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة