علماء: سم الحلزون علاجا فعالا لهذا المرض الخطيرفي زمن كورونا.. متى يكون السفر آمناً؟هاني سعيد : أحمد الشناوي الأجدر بحراسة المنتخب الوطنيهاني سعيد : بيراميدز يرحب بضم حسام عاشورمرتضى منصور: حسام عاشور تعرض للظلم وهذا جزاء من يحقق بطولات للأهليمرتضى منصور يوجه رسالة إلى رئيس الأهلي بشأن صالح جمعةمرتضى منصور : لن أعلن صفقات إلا وعقود اللاعبين في يديصالح سدير يوضح أسباب عدم نجاحه مع الزمالكهاني سعيد : تجربة بيراميدز إضافة قوية للكرة المصريةهاني سعيد يكشف السر وراء تعاقد بيراميدز مع أحمد فتحيصالح سدير: العرب لا ينجحون في مصر لعدم مساعدة اللاعبين المصريينهاني سعيد يوضح رأيه في القيمة المالية للاعبي بيراميدزتعرف على توقعات مركز التنبؤ بوزارة الرى لحالة الطقس اليوماتحاد الكرة: اللجنة الخماسية لم تطلب مد عملها 6 أشهر .. فيديوجمال محمد علي يكشف بنودا جديدة في لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة ..فيديواتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري .. فيديومرتضى منصور عن تسريب عقد سيف فاروق جعفر: نجل شوبير يحصل على 5 ملايين من الأهلي .. فيديوعقد سيف فاروق جعفر .. شوبير: إذا كان اللي بيتكلم مجنون يبقى المستمع عاقلمرتضى منصور يرد على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك .. فيديوخالد القماش: اختيار مدربي المنتخبات بالعلاقات والحب.. وشوقي غريب استثناء.. فيديو

شباب البرنامج الرئاسى يشارك فى تنظيم عملية صرف المعاشات بالبحيرة

   -  
شباب البرنامج الرئاسى يشارك فى تنظيم عملية صرف المعاشات بالبحيرة

إيمانا من شباب البرنامج الرئاسى للتأهيل للقيادة بدورهم فى رد الجميل للدولة المصرية واستغلالا للتأهيل الذى حصلوا عليه، وانطلاقا من فهمهم الواعى، قام شباب البرنامج الرئاسى ضمن مجموعة الرصد الميدانى بعمل مبادرات مجتمعية بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، من خلال تنظيم عملية صرف المعاشات اليوم.
وقام مجموعة من شباب البرنامج الرئاسي ضمن فريق الرصد الميدانى بالمشاركة بشكل تطوعي في تنظيم عملية صرف المعاشات بمحافظة البحيرة، وذلك في إطار تفعيل الدور المجتمعي لشباب البرنامج بالمحافظات والمساهمة في تنظيم حضور أصحاب المعاشات وتسهيل صرف المعاشات وتخفيف العبء عن كاهلهم باعتبارهم من كبار السن والأكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وتم التنسيق مع الجهات التنفيذية المسئولة عن صرف المعاشات للمواطنين وتوفير أماكن الصرف والمتمثلة في كل من نائب المحافظ نهال بلبع، ومعاون المحافظ أحمد عاشور ومهند الجيار والذين قدموا الدعم الكامل لهذه المبادرة إيمانا منهم بالمشاركة فى رد الجميل للدولة.
كما شمل التنسيق هيئة التأمينات الاجتماعية - مكاتب البريد لتيسير عملية صرف المعاشات .
وفي سياق متصل، قام الشباب بعمل خطة محكمة لتغطية كل أنحاء المحافظة، حيث تم توزيع أعضاء البرنامج على بعض نقاط التوزيع بمراكز (دمنهور - كوم حمادة - إيتاي البارود - المحمودية - أبو حمص - رشيد - كفر الدوار - بدر)، بالإضافة إلى توعية المواطنين بمخاطر الفيروس وطرق الوقاية منه، وتوزيع المطهرات والمواد المعقمة على المواطنين

شباب البرنامج الرئاسى يشارك فى تنظيم عملية صرف المعاشات بالبحيرة
شباب البرنامج الرئاسى يشارك فى تنظيم عملية صرف المعاشات بالبحيرة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة