بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

أمانة المرأة في "مستقبل وطن" تواصل مشاركتها في مبادرة "دايما معاك" بالسويس | صور

   -  
مبادرة "دايما معاك" بالسويس

واصلت أمانة المرأة ب حزب مستقبل وطن في محافظة السويس ، بإشراف وفاء سليمان، أمينة المرأة بالمحافظة، تنفيذًا لتكليفات النائبة رشا رمضان أمينة المرأة المركزية بالحزب، مشاركتها في مبادرة "دايمًا معاك"، بتوزيع المواد الغذائية بالمجان، على المرأة المعيلة، والأسر الأكثر احتياجا، وذلك تحت رعاية المحاسب أحمد خشانة .

استكملت أمانة المرأة ب السويس ، بمشاركة أمينات المرأة بمختلف أقسام المحافظة، توزيع المواد الغذائية والتموينية والخضراوات بالمجان، على المرأة المعيلة، والعمالة غير المنتظمة، والأسر الأكثر احتياجًا، في مناطق "تعاونيات البحر الأحمر ومنطقة النور والحرفيين بقسم فيصل، وحي الأربعين، والترعة ومنطقة سليم الحي بقسم الأربعين، وحي السويس "، وذلك تخفيفا عنهم في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة، لمواجهة خطر انتشار "كورونا".
من جانبه، قال المحاسب أحمد خشانة ، إن المبادرة التي أطلقتها أمانة الحزب ب السويس ، ستستمر لمدة 5 أيام، مؤكدا أن مبادرة "دايما معاك"، تستهدف الوصول لكل الأسر، بمختلف أحياء السويس الخمسة.
وأكد "خشانة"، المضي قدمًا في تنظيم تلك المبادرات المجتمعية، والتي تهدف لتوفير احتياجات المواطنين بالمجان، في مثل تلك الظروف.
يأتي ذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي ل حزب مستقبل وطن ، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وفي إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن ، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".


جانب من المبادرة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة