التعليم: الطلاب غير المتقدمين بأبحاث أغلبهم متسربين من الدراسةزوجة تطلب الخلع بسبب رسالة على الـ"فيس بوك": أعيش فى جحيم متواصلالنيابة تستجوب متهم بالاستيلاء على 5 ملايين جنيه حصيلة أعمال غير مشروعةخلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة 8 متهمين بأحداث عنف المطرية عام 2015طريقة عمل كيكة الشيكولاتة بالشوفانتوأم بريطانى يخضعان لتجربة نظامين غذائيين مختلفين فى 12 أسبوعا..اعرف النتيجة«زي النهارده».. صدور العدد الأول من «المصري اليوم» 7 يونيو 2004«زي النهارده».. وفاة الشيخ إمام 7 يونيو 1995«زي النهارده».. وفاة المشير الجمسي 7 يونيو 2003«زي النهارده».. وفاة رئيس الوزراء الأسبق مصطفى خليل 7 يونيو 2008«زي النهارده».. مقتل أبومصعب الزرقاوي 7 يونيو 2006الريشة الطائرة تجتمع اليوم لمناقشة إجراءات عودة النشاطاللائحة تجبر اتحاد الكرة على إقامة انتخابات المجلس الجديد فى أكتوبراليوم.. صرف المعاشات الأقل من 3000 جنيه للمستحقين عبر مكاتب البريدمطالب بوقف تصدير مستلزمات إنتاج الكمامات بعد ارتفاعها لـ180 ألف جنيه للطنمستقبل وطن بالبحر الأحمر يستكمل مبادرة حياة كريمة لدعم المستحقين بحلايب وابو رمادتعمير الوادي الجديد: استكمال تنفيذ محور تنيدة - منفلوط بتكلفة 2.7 مليار جنيهحملات مكثفة على صيدليات القصير للتأكد من بيع المستلزمات الطبية والكمامات بالأسعار الرسميةتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة: ارتفاع درجات الحرارة شبورة مائيةبعد تصدره تريند "نتفليكس".. مخرج مسلسل عايزة أتجوز يعلق

رئيس برلمانية "المصريين الأحرار" يطلق مسابقة "مواهب أون لاين" بأكتوبر والواحات

   -  
النائب أيمن أبو العلا

أعلن النائب أيمن أبو العلا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ونائب دائرة أكتوبر و الواحات، إطلاق مسابقة " Talent Online _ مواهب أون لاين"، الأولي من نوعها لأهالي أكتوبر والشيخ زايد والواحات.
وقال أبو العلا، إن المسابقة تهدف الخروج من توتر الحالة المحيطة واستغلال الوقت بشكل جيد في اكتشاف الشخص وما حوله من جمال ومواهب.
وأضاف نائب المصريين الأحرار ، أنه قرر التفاعل مع أهالي الدائرة بشكل مختلف مسابقة هي الأولى من نوعها، بالإضافة لدعم غير القادرين، ودوره التوعوي.
وتشمل مجالات متعددة منها كتابة القصة القصيرة لا تقل عن 1500 كلمة ولا تزيد عن 2000 كلمة علي أن تكون من تأليفه باللغة العربية.
وأشار إلي أن المسابقة تشمل الغناء أو التمثيل ويرسل المتسابق مقطع فيديو مدته لا تزيد عن دقيقتين وهو يؤدي أغنية بشرط جودة الصوت أو يجسد أحد المشاهد بشرط جودة الصوت والصورة. وتابع أن المسابقة تشمل الإنشاد الديني، و العزف، والرسم ، وأجمل سيلفي، التيك توك يرسل المتسابق مقطع فيديو له من تيك توك وسيكون معيار الفوز قدرة المتسابق على تقليد أداء النجم صاحب الصوت الأصلي". وأشار إلي أن طرق الاشتراك عن طريق إرسال المساهمات علي صفحة النائب أو من خلال تحميلها على موقع we transfer ، وإرسالها على الرقم "01285955575" على أن يرسل المشترك اسمه، ومحل سكنه، وتاريخ ميلاده، واسم المدرسة والصف الدراسي، ورقم تليفونه الخاص، والمجال الذي اشترك فيه، مرفقاً بالمادة التي سيشارك بها، علي أن يكون آخر موعد للمشاركة هو 11 أبريل 2020. واختتم قائلا: "أن المسابقة ستكون محل تقييم من لجان متخصصة في المجالات وسيتم إعلان النتائج على الصفحة يوم 13 إبريل وجوائزها مادية وعينية".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة