فتح دور السينما الفرنسية.. نهاية الشهر الجاريفراقك صعب كنت نعم الصديق .. مريهان حسين تنشر فيديو بصحبة بصحبة الراحل أشرف سالمأيام ما كنت شمسية.. أحمد حاتم يسخر من نفسه بصورة قديمةفى ذكرى ميلاد محمود المليجى .. نساء فى حياة شرير السينما المصريةفي ذكرى ميلاد عزيزة حلمى.. زوجها رفض العمل معها ووافق بعد طلب الفنانة ماجدةكوريا الجنوبية تسجل 51 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناتقارير: أبل تعتزم تأخير إطلاق هاتفها المرتقب "آيفون 12" بسبب كوروناقرأت لك.. "ما بعد الحداثة" هل فقدنا الحالة الجمالية فى رؤيتنا الجديدة للعالم؟بحث أحوال المصريين العائدين من الخارج يستحوذ على اهتمامات الصحفحدث ليلاً| حادث أعلى "وصلة الموت" بالشيخ زايد.. والصحة تكشف تطورات أبحاث بلازما المتعافينجمال شعبان: مريض كورونا يمكن أن يحتاج أكثر من كيس بلازما..فيديوربنا استجاب لدعائي وغنيت للشهداء.. وائل الفنشي: شرف ليا إني الغناء لـ منسي.. فيديوالكهرباء: القطاع يتعرض لخسائر مالية جسيمة لوقف التحصيل من كبار المشتركينالتعليم تعلن اليوم نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى إلكترونيا على موقع الوزارةاستئناف القاهرة: هناك التزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية خلال أيام العملنتنياهو يقرر إخضاع جميع وزراء الحكومة لفحص فيروس كوروناإعادة فتح دور العرض السينمائى في فرنسا يوم 22 يونيو بعد غلقها بسبب كوروناياسمين على: أغنيتى القادمة سينجل وتحمل طابعا اجتماعياالحزب الديمقراطي يرشح جو بايدن رسميا لخوض الانتخابات الرئاسية أمام ترامبالأمم المتحدة تدعو إلى تطوير «لقاح شعبى» لعلاج «كوفيد- ١٩»

النشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

-  
حركة السيارات

كتب- علاء عمران:

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم الأربعاء، سيولة مرورية بحركة السير وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات.

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحي، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت الحركة المرورية بالمحاور الرابطة بمحافظتي القاهرة والجيزة في كلا الاتجاهين، وطريق صلاح سالم والنصر ونفق الأزهر والعروبة والأوتوستراد وكوبري أكتوبر وكورنيش النيل.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

وكثفت الإدارة العامة للمرور من التواجد المروري على الطرق السريعة والمحاور حرصًا على سلامة المواطنين، وتم نشر الخدمات المرورية على مدار 24 ساعة على الطرق والمحاور السريعة والدفع بالأكمنة الأمنية والدرجات البخارية وسيارات الدفع الرباعي.

كما تم التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية للدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة المرورية والدراجات البخارية والتنسيق مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور للإخطار أول بأول عن حالة الطرق.

كما يتم الاتصال برقم الإغاثة المرورية 01221110000 على الطرق السريعة ويتم التنسيق مع المحافظات للدفع بسيارات شفط المياه لواجهة أي كثافات مرورية أو تجمع لمياه الأمطار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة