بعد إجراءه عملية فى ساقه .. رامز أمير يطمأن جمهوره علي حالته الصحيةألبومات نجوم الخليج تحت تهديد كورونا ..رابح صقر و عبد المجيد عبدالله أبرزهمكريم قاسم يصاب بفيروس كورونا.. ويؤكد: أتعافى تدريجياذو طابع رومانسى.. اللبنانى سعد رمضان يكشف تفاصيل أغانيه الجديدةمرتضى منصور: اعتذرت عن رئاسة مجلسى الشعب والشورى فى عهد مباركوزير الكهرباء: لن يُسمح بدخول أى شخص ديوان الوزارة بدون كمامةسيدة تطلب حبس مطلقها: "زوجى طلقنى بسبب 1500جنيه علاج لطفله"اعرف مهام مأمورى الضبط القضائى.. جمع الاستدلالات والبحث عن الجرائم الأبرزعفوًا «لا توجد أماكن متاحة»!العنصرية الممنهجة هناك وهناأسعدونا.. وماتوا تعساءهل هزم حفتر؟عتاب دبلوماسى!حسن إبراهيم يكتب: التمويل متناهى الصغر وعصاه السحرية فى تحفيز السداد الإلكترونىرونالدو والمليار دولارأيتن أمين فرحة مصريةوصفات طبيعية لعمل كريم مرطب فى المنزل.. لأنه أساسى فى العناية بالبشرة"ملياديرات الحرام".. تعرف على أغنى 10 زعماء مافيا حول العالم.. صورحاملا أنبوب تنفس.. تاكسي ينقل مريضا - صورتفاصيل تخصيص جزء من مستشفى "الكهرباء" لعزل مصابي كورونا من العاملين

المغرب تسجل 21 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الإصابات لـ 638

   -  

سجلت وزارة الصحة المغربية الأربعاء 21 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ليترفع عدد الإصابات إلى 638.، وفى وقت سابق كشف رئيس الحكومة المغربية، سعد الدين العثمانى، أن عدد العمال والمستخدمين المقيدين فى الصندوق الوطنى للضمان الاجتماعى الذين تم إعلان توقف مؤسساتهم بشكل كلى أو جزئى بسبب فيروس "كورونا" يقارب 600 ألف.

 

وقال العثمانى، في تدوينة له على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن "إحصائيات التسجيل إلى اليوم للاستفادة من دعم العمال والمستخدمين المقيديين في الضمان الاجتماعي المتوقفين عن العمل بلغت 95 ألفا و749 من عدد الشركات المصرحة بتوقف كلي أو جزئي، وعدد المؤمنين المعنيين 578 ألفا و208.

وكانت لجنة اليقظة الاقتصادية، التي شكلتها الحكومة للحد من الآثار السلبية لفيروس "كورونا المستجد على فرص العمل في المغرب، قد قررت منح جميع الأجراء الذين جرى تسريحهم من الشغل، المصرح بهم لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي إلى نهاية شهر فبراير الماضى، مبلغ 2000 درهم شهريا (220) دولار ، مع الحفاظ على استفادتهم من التعويضات العائلية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة