دراسة تؤكد خطورة "خلط" هيدروكسى كلوروكين و المضاد الحيوى على مرضى السرطاننقابة الصحفيين تصدر بيانا يوميا حول تطورات كورونا بين أعضائهاوزيرة الصحة: إطلاق سيارات القوافل العلاجية لتوزيع حقيبة المستلزمات الوقائية والأدوية وتوصيلها للمنازلهند صبري في بث مباشر مع الناقد أحمد شوقي .. الاثنينأون لاين من المنزل .. 100 ألف مشاهد في أول ساعة لحفل منيربجوار عكازه.. محمد منير يظهر جالسا بحفل أون لايننوال الزغبي تتحدث عن حياتها الفنية والخاصة.. الثلاثاءقبل طرحها.. تفاصيل أغنية لطيفة الجديدة للشمسمحمد حماقي يغني أغنية عبد الحليم حافظ "على قد الشوق".. فيديوالإعلامي عبدالله بن دفنا الأكثر تأثيرًا في الإماراتضرب حقيقي .. مشهد تأديب يسرا لابنها في خيانة عهد يدخل تريند يوتيوبوائل جسار يحصد 1.2 مليون مشاهدة بـ ما تغيبش ثواني.. فيديومحمود حافظ: اعرف قيمة نفسي وأخاف أن أخذل الجمهورالوطنية للحقوق والحريات: دعم الأطقم الطبية أول طريق النجاةفايق ينعى"اليوسفي" أحد مؤسسي حركة حقوق الإنسان في المغربطارق سعدة يهنئ الإعلاميين بعيدهم: نقف إلى جوار دولتنا في كل المعاركوزيرة الصحة: قوافل علاجية لتوزيع مستلزمات وقائية وادوية على مرضى كورونا بالمنازلحالة مؤكدة و3 اشتباه.. نقابة الصحفيين تصدر بيانًا يوميا حول تطورات كورونا بين أعضائهاغلق نقابة المحامين والنادي النهري بالمعادي عقب اكتشاف إصابات بـ كوروناالنيابة تحذر من الإفراط في تدليل الأطفال.. وتناشد الأهل حسن القيام بواجباتهم تجاههم

الهند تعلن تسجيل 240 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى 1637

   -  
أعلنت وزارة الصحة الهندية، اليوم الأربعاء عن تسجيل 240 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ليرتفع عد الإصابات إلى 1637، وذلك وفق خبر عاجل لشبكة "سكاى نيوز". 
وفيما يواصل العالم المعاناة بسبب فيروس كورونا المستجد، خاصة مع الزيادة التي لا تتوقف في أعداد ضحايا فيروس كورونا المستجد، من مصابين ووفيات، وتسجيل أرقام كبيرة كل يوم في عدد من الدول حول العالم.

وكشفت عدد من التقارير أن وفيات فيروس كورونا فى قارة اوروبا قد تخطت حاجز الـ 30 ألف حالة، وفى تونس تم الإعلان عن  تسجيل 34 إصابة جديدة عدد المصابين إلى 394، فيما ارتفع عدد الوفيات بسبب الفيروس إلى 10.

أعلن وزير الصحة الكويتي شفاء 7 حالات جديدة من الفيروس، ليرتفع إجمالي المتعافين من كورونا في البلاد إلى 80، و في ألمانيا عدد الإصابات المؤكدة ارتفع إلى 67366 حالة والوفيات إلى 732، مع تسجيل 5453 إصابة جديدة و149 وفاة جديدة.

 الصين سجلت تراجعا في عدد حالات الإصابة الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا، الأربعاء، إذ قالت لجنة الصحة الوطنية إنه تم رصد 36 حالة إصابة جديدة الثلاثاء انخفاضا من 48 في اليوم السابق.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة