القوى العاملة: الإمارات تنبه على المقيمين الراغبين في العودة لعدم حجز أو شراء تذاكر قبل الحصول على تصريح دخولنقل مركبتي الملك سنوسرت الثالث من المتحف المصري إلى متحف شرم الشيخ«لجنة كورونا» تنصح المصريين بتعزيز المناعة بالأكل الصحي والفيتامينات والرياضة«الأزهر للفتوى»: تبرع المتعافين من «كورونا» بالبلازما واجب.. والامتناع عنه بغير عذر لا يجوز شرعااطمن على نفسك.. اعرف أهمية تحليل السائل الزلالي بالمفاصلأكاديمية البحث العلمى تطلق مقهى المعرفة الافتراضى لدعم الابتكارالسفارة الأمريكية بالقاهرة تعلن عن لقاء مع نجم كرة السلة "عبد النادر"صور.. القمامة ومخلفات الهدم تحاصر شجرة مريم إحدى محطات العائلة المقدسةصور.. مكتب التمثيل العمالى بالكويت يتابع أحوال العمالة المصرية بالمصانعالكويت تمنح إقامة مؤقتة لمدة 3 شهور للعمالة الوافدةمحافظ الجيزة يتفقد 4 مستشفيات عزل لمصابى كورونا للوقوف على الخدماتشركة نقل الكهرباء تعلن منع دخول أى شخص بدون كمامةالسقا: استكمال الدوري شبه مستحيل.. وسؤال بلا إجابة لاتحاد الكرةنادي تيجري يعلن إصابة اللاعب الأول بفيروس كورونا في الدوري الأرجنتينيإيتو: أهمية لاعب كرة القدم تتضاءل كثيرا في الوقت الحاليكنت الوحيد الملتزم بالكمامة والجوانتى.. الشاعر أحمد تيمور يعلن إصابته بكورونا بعد حضور عزومةفي عيد ميلادها .. قرار غير متوقع من هالة صدقيمهرجان القاهرة السينمائي يفتح باب التقديم للدورة 42مجدي الهوارى ينشر صورة له مع السيسي: اللي قاله ساعتها بيعمله الآننشرة الفن.. رجاء الجداوي: الإصابة بكورونا صعبة جدًا.. الشاعر أحمد تيمور يعلن إصابته بالفيروس بعد حضور عزومة

روسيا تعلن عن تسجيل 7 وفيات جديدة بفيروس كورونا المستجد

   -  

أعلنت السلطات الروسية، اليوم الأربعاء عن تسجيل 7 وفيات جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك وفق خبر عاجل لشبكة "سكاى نيوز". 

وفيما أعلنت روسيا أيضا عن تسجيل 440 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية ليرتفع العدد الإجمالى للمصابين إلى 2777 حالة داخل البلاد. 

وفيما يواصل العالم المعاناة بسبب فيروس كورونا المستجد، خاصة مع الزيادة التي لا تتوقف في أعداد ضحايا فيروس كورونا المستجد، من مصابين ووفيات، وتسجيل أرقام كبيرة كل يوم في عدد من الدول حول العالم.

وكشفت عدد من التقارير أن وفيات فيروس كورونا فى قارة اوروبا قد تخطت حاجز الـ 30 ألف حالة، وفى تونس تم الإعلان عن  تسجيل 34 إصابة جديدة عدد المصابين إلى 394، فيما ارتفع عدد الوفيات بسبب الفيروس إلى 10.

أعلن وزير الصحة الكويتي شفاء 7 حالات جديدة من الفيروس، ليرتفع إجمالي المتعافين من كورونا في البلاد إلى 80، و في ألمانيا عدد الإصابات المؤكدة ارتفع إلى 67366 حالة والوفيات إلى 732، مع تسجيل 5453 إصابة جديدة و149 وفاة جديدة.

 الصين سجلت تراجعا في عدد حالات الإصابة الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا، الأربعاء، إذ قالت لجنة الصحة الوطنية إنه تم رصد 36 حالة إصابة جديدة الثلاثاء انخفاضا من 48 في اليوم السابق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة