خبير: الاستثمار بالعملات الرقمية حالياً يحمل مخاطر.. ولكنها المستقبلمقتنيات فى الكرة المصرية.. حذاء صلاح.. قفاز الحضري.. وغلاف الغندورالخطيب يطلب تقريرا عن الإجراءات الاحترازية قبل جلسة فايلر وعبد الحفيظأوركسترا باريس تقدم عرضا يحافظ على التباعد الاجتماعى قبل رفع الإغلاق.. فيديوجرسون آلى فى هولندا يستقبل الزبائن ويقدم لهم الوجباتوفاة حكم كرة قدم بالمنوفية بعد إصابته بكوروناوكيل صحة الوادي: توصيل أدوية كورونا للمعزولين في المنازل"هنفتقدك.. وأنا مش كويس".. فنانون ينعون حسني حسني عبر "تويتر"هنيدي ناعيا حسن حسني: "وجعت قلبي يا عم حسن"صور| "جعلت طفولتنا أفضل وسأصلي لأجلك".. الجمهور ينعى حسن حسنيتفاصيل جنازة الفنان حسن حسنيحالة من الحزن تسود الوسط الفني بعد رحيل النجم الكبير حسن حسنيلماذا تترك المرأة رجلًا دون سببًا.. نوال الزغبي تُجيبعشان فيتامين سى مهم للوقاية من كورونا... اعرف الأطعمة التى تحتوى عليهرئيس مدينة الزقازيق: تعقيم جميع المستشفيات بالوحدات المحلية وتطهير 33 قرية15 معلومة عن مشروع إحياء البتلو بالقليوبية.. تعرف عليهاوجعت قلبي.. هنيدي يودع حسن حسني بكلمات مؤثرةدون عزاء.. تشييع جثمان الراحل حسن حسني إلى مدافن الأسرة بالفيوم ظهرًاالأب والخال والعم .. أحمد السعدني يرثى رحيل الفنان حسن حسنيصورة وتعليق.. ايمي سمير غانم تنعي الراحل حسن حسني

مستقبل وطن ببورسعيد يطلق مبادرة لتوزيع المواد الغذائية بالمجان على الأسر الأكثر احتياجا

   -  

أطلقت أمانة حزب مستقبل بمحافظة بورسعيد، برعاية عادل اللمعي، أمين الحزب بالمحافظة، مبادرة "دايما معاك"، لتوزيع المواد الغذائية على  الأسر الأكثر احتياجا والمتضررة من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، بمراكز المحافظة. 

وقامت أمانة الحزب، بالمحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية، بتوزيع ٢٥ ألف كرتونة من المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا بعدد من المناطق المختلفة داخل نطاق أحياء المحافظة. 

من جانبه، قال عادل اللمعي، أمين الحزب بالمحافظة، إن المبادرة التى أطلقتها الأمانة بدأت منذ أزمة السيول واستمرت حتى الآن، حيث سيتم توزيع المواد الغذائية بالمجان على الأسر المتضررة على مستوى أحياء بورسعيد ومدينة بورفؤاد.

وأضاف أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجا والعمالة غير المنتظمة، لافتا إلى أن أمانات الحزب بأقسام بورسعيد قامت بالتنسيق مع الجهات المعنية، لتحديد الأسر المستحقة، ليسهل الوصول إليها، لتوزيع المواد الغذائية عليها.

وكان ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة