الإنتاج الحربي: نحتاج 5 ملايين جنيه لاستكمال الدوريمسحة المرحلة السادسة .. لا إصابات جديدة بـ كورونا في الدوري الإنجليزيرقم 5 بيضحكك .. مصطفى شوبير يرد على تسريب قيمة عقده مع الأهلي بفيديو ساخرتأهل لايبزيج لـ دوري أبطال أوروبا يحدد انضمام فيرنر لـ تشيلسيأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يرد على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك.. اتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري.. وترتيب هدافي الدوريالأهلي يرفض مُزاحمة الزمالك في صفقة الأنجولي "آري بابل"الزمالك يعقد جلسة جديدة مع كارتيرون لتوقيع عقود الموسم المقبلمقعدين للمرأة باتحاد الكرة فى حالة الحصول على أعلى نسبة تصويتشعبة السيراميك: لابد خفض أسعار الغاز للمصانع لتمثل 10% من التكاليفمنع الصيد.. كابوس سنوى يفزع صيادي البحر الأحمر خلال موسم الأسماك المهاجرةفوائد بالجملة.. أسرار لا تعرفها عن عسل النحلشاهد .. دفن جثة متوفي بـ كورونا في مطروحناهد السباعي تشارك بـ"هذه ليلتي" في مهرجان جينيف الدوليبمشاركة محمد عبده ونجوم الأغنية الخليجية..تسجيل أغنية وطنية بعنوان "سلام من السعودية"شريف رمزي ينشر صورًا في مرحلة الطفولة.. وهكذا وصفهااقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأحدطقس حار على أغلب الأنحاء.. وتحذيرات من شبورة مائية على القاهرة والوجه البحريصور.. فحص 25 فندقا بالبحر الأحمر لمنحهم شهادة استقبال السياحة الداخليةاضبط مخالفة.. مصرف الخضراوية كارثة بيئية تهدد حياة أهالى كفر فرسيس بالغربيةشاهد.. حلوى على شكل ورق تواليت فى ماليزيا والصّانع استلهم فكرته من الوباء

المراسلة بالفيديو أثناء العزل المنزلى تحد من القلق وتعزز الحالة النفسية

   -  

"المراسة عن طريق الفيديو اثناء العزل المنزلى ومشاركة القلق سويا تحد من الخوف الزائد "  هو ما قاله ستيفن بينينج ، أستاذ مساعد فى علم النفس بجامعة نيفادا، وذلك وفقا لما ذكره موقع health24، حيث قال إن الاتصال مع الاشخاص المهمين لك عبر الفيديو ومشاركة القلق سويا سيقلل خوفك تدريجيا، وذلك لأنه يساعدهم على الشعور بأنهم متشابهون بالواقع.

كما نصح ستيفن بينينج بمشاركة الهوايات والأنشطة سويا عبر مواقع التواصل لتحقيق النجاح وانت فى منزلك، فمن الممكن عقد نوادى الكتاب على مكبر الصوت أو إجراء الاجتماعات مع اصدقائك واللعب عبر الانترنت مثل العاب الطاولة ، ومن الممكن أن تحدد وقت مع اصدقائك لمشاهدة فيلم أو عرض على التلفزيون فى نفس الوقت وعبر دردشة جماعية .

كما يمكنك تنظيم قوائم التشغيل على مواقع الموسيقى لمشاركتها مع اصدقائك وذلك للتعبير عن الحالة المزاجية،وأن تقوم بتنظيم مجموعة ابداعية للكتابة أو الرسم والقيام انشطة فنية أخرى، وقال بينينج أن هذا هو الوقت المناسب لاستخدام البرامج التعليمية المشتركة لتعلم مهارات جديدة.

كل هذه الامور تساعدك على التخلص من القلق، أما فى حالة زيادة مستوى القلق والخوف عندك بسبب اخبار فيروس كورونا فينصح بتعطيل الاشعارات على هاتفك من الاخبار أو تطبيقات الوسائط الاجتماعية، بحيث يمكنك التحكم فى وقت البحث عن المعلومات بدلا من دفعها إليك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة