بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

شاهد احتفال عبد الله جمعة بعيد ميلاد "ست الحبايب" على إنستجرام

   -  

احتفل عبد الله جمعة نجم الزمالك بعيد ميلاد والدته عبر موقع إنستجرام، بنشر فيديو له مع والدته، وعلق قائلا "النهاردة يوم مش عادى بالنسبالى لأن دا أحلى يوم فى عمرى لأن اتولدت فى أغلى وأهم حاجة ليا فى الدنيا أمى.. كل سنة وإنتى طيبة يا ست الكل.. ويارب أشوفك فى أحسن حال ويديكى الصحة وتشوفى عيالنا يارب".

وقرر مسئولو الزمالك تمديد عقد محمد عبد الغنى، وعبد الله جمعة ثنائى الفريق الأبيض، خلال أيام وذلك بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور بتمديد عقد محمود علاء لمدة 5 مواسم، خاصة أن عقد الثنائى آخره نهاية موسم 2021 – 2022، وذلك للحفاظ على استقرار خط دفاع الأبيض فى الفترة المقبلة.

وجاء قرار مسئولى ميت عقبة بتمديد عقد عبد الغنى وجمعة خلال الأيام المقبلة بعد حصولهم على وعد من إدارة النادى على تعديل القيمة المالية فى عقدهم بزيادته بما يتناسب مع ما يقدمانه مع الفريق، بعدما أصبحوا من الأعمدة الأساسية بالفريق.

وتسعى إدارة النادى لترضية كل اللاعبين وزيادة عقودهم المالية بالشكل الذي يتناسب مع قدراتهم وتحفيزهم للمرحلة المقبلة بسبب صعوبة اللقاءات سواء على الصعيد المحلي أو القاري وضرورة بذل الفريق مجهودات مضاعفة من أجل ترضية الجماهير وحصد البطولات.

وكان الزمالك قد توج ببطولتى السوبر الأفريقي على حساب الترجى التونسى والسوبر المحلى على حساب الأهلى بركلات الترجيح فضلا عن الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، تمديد عقد محمود علاء، مدافع الفريق الأبيض، رسميًا، لمدة عامين إضافيين، مع تعديل القيمة المالية التى يحصل عليها اللاعب مع القلعة البيضاء، بعد التواصل على اتفاق معه ليُصبح محمود علاء مرتبطًا بعقد مع الأبيض حتى عام 2024.

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على إنهاء إدارة الكرة تحت إشراف أمير مرتضى، اتفاقها مع محمود علاء، مشددًا على أنه قام بالتجديد لمدة 5 سنوات، موجهًا له الشكر على مجهوداته مع الفريق منذ الانضمام لصفوف القلعة البيضاء قائلاً: "أشكره جدًا هو راجل فى الملعب مثله مثل كل لاعبى الزمالك".

من جانبه، أكد محمود علاء، أن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد، من أجل اسعاد الجماهير، مشددًا على أن تواجده مع الأبيض يُعد إضافة كيرة له، قائلاً: "تواجدى فى الزمالك أضاف لى الكثير فى شخصيتى داخل الملعب"، مضيفًا: "الطبيعى لأى لاعب متواجد فى الزمالك أن يكون لديه شخصية وتحمل المسئولية وربنا وفقنى فى ذلك"، أضاف علاء، أن شخصية اللاعب تفرق كثيرًا فى مستواه داخل الملعب، مشددًا على أنه يحاول دائمًا التطوير من نفسه"، متابعًا: "أشكر مرتضى منصور الذى قدم لى المساندة منذ تواجدى فى الزمالك كما أشكر الجماهير التى تقف دائمًا خلفنا، وكذلك احمد مرتضى وأمير مرتضى وأتمنى أن أكون دائمًا عند حسن ظن الجميع".
















النهارده يوم مش عادي بالنسبالي لان دا احلي يوم ف عمري لان اتولدت في اغلي و اهم حاجه ليا ف الدنيا امي كل سنه وانتي طيبه يا ست الكل ويارب اشوفك ف احسن حال ويديكي الصحه و تشوفي عيالنا ووسطنا يارب ❤️❤️🎉🎉🎉🎉👩‍👦👩‍👦❤️🔒

A post shared by Abdallah Gomaa (@abdallahgomaa10) on

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة