لمرضى السكر..احذر من صدمه الأنسولين واعرف مضاعفاتها على الجسمالتمثيل فى زمن كورونا .. على ربيع ينشر فيديو من عمر وديابباستايل صيفي .. ريهام عبد الغفور تشارك جمهورها بأحدث ظهورأخبار الفن .. إصابة كريم قاسم بـ كورونا .. ونادين نجيم تتعرض لموقف محرج في حفل زفاف صديقتهااليوم.. بطريرك الروم الأرثوذكس يترأس قداس عيد العنصرة بكنيسة الحمزاوىإصابة 10 شرطيين في اشتباكات مع محتجين مناهضين للعنصرية في بريطانياألمانيا تسجل 301 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»شركة صينية تبدأ تجربة عقار للأجسام المضادة ضد «كورونا» على البشرالصين: سنجعل أي مصل لفيروس «كورونا» منفعة عامة عالميةالصين تسجل 6 إصابات جديدة بفيروس «كورونا»قرأت لك.. "الوجه الآخر لهزيمة العرب" هل تنقصنا المعلومات فى فهم القضية؟الرعاية الصحية: توفير الأدوية والمسحات شرطان لاستقبال مصابي كورونا بالمستشفيات الخاصةأحمد ابراهيم يكشف تفاصيل تعاونه مع فضل شاكر فى أغنية "غيب"التعليم: الطلاب غير المتقدمين بأبحاث أغلبهم متسربين من الدراسةزوجة تطلب الخلع بسبب رسالة على الـ"فيس بوك": أعيش فى جحيم متواصلالنيابة تستجوب متهم بالاستيلاء على 5 ملايين جنيه حصيلة أعمال غير مشروعةخلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة 8 متهمين بأحداث عنف المطرية عام 2015طريقة عمل كيكة الشيكولاتة بالشوفانتوأم بريطانى يخضعان لتجربة نظامين غذائيين مختلفين فى 12 أسبوعا..اعرف النتيجة«زي النهارده».. صدور العدد الأول من «المصري اليوم» 7 يونيو 2004

كيف حارب «جورج ويا» فيروس كورونا المنتشر داخل بلاده ليبيريا

   -  

حاولت دولة ليبيريا برئاسة أسطورتها الحية في عالم كرة القدم جورج ويا، رئيس البلاد الحالي، محاربة فيروس كورونا "كوفيد 19"، والمنتشر حول أرجاء العالم عبر "الغناء".

و أكد المتحدث بإسم الدولة الليبيرية أن معظم سكان البلاد لا يعرفون بشكل كبير التعامل مع الفيسبوك أو تويتر أو التواصل الإجتماعي بشكل عام؛ من أجل التوعية بمخاطر الفيروس المنتشر حول العالم.

وحاولت الدولة عبر رئيسها وياه إستخدام الغناء عبر الراديو- الذي يلقي متابعة كبيرة في ليبيريا- من أجل إصدار أغنية لتوعية الشعب.

و تولي جوروج ويا رئاسة البلاد بسبب شعبيته الجارفة حيث يعد واحدا من أساطير عالم كرة القدم في أفريقيا والعالم لانه صاحب الكرة الذهبية فترة تواجده مع ميلان الإيطالي في تسعينيات القرن الماضي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة