الرئيس السيسي يهنئ رئيس دولة ساموا بيوم الاستقلالسكاي: اللاعب المصاب بكورونا هذا الأسبوع سيغيب عن عودة الدوري الإنجليزيتكلفة ضخمة لحماية الأمير هارى وميجان ماركل شهريا..اعرف مين بيدفع الفاتورةجي جي أبرامز وزوجته يتبرعان بـ10 ملايين للتصدي للعنصريةحسّستونى إنكم بالقلب.. يارا ترد على الجمهور بعد تهنئتها بعيد ميلادهاواصفا عنصرية أمريكا بالوباء..جورج كلوني:لم يجدوا لها لقاح على مدار 400 عامصناع الموسيقي بأمريكا يدشنون حملة التوقف عن العمل تضامناً مع البشرة السمراءبعيدا عن كورونا.. 3 فنانين تعرضوا لأزمات صحية مفاجئة استدعت تدخل جراحىMission: Impossible 7-يحصل على الضوء الأخضر لاستكمال التصوير بعد التوقفصبا مبارك: لا للقتل ولا للعنصرية تجاه أي روح ربنا خلقها"قهوة الماضى" لـ إليسا تقترب من الـ2 مليون بعد طرحها بـ 7 أيامشون منديس وكاميلا كابيلو يشاركان في الإحتجاج السلمي ضد مقتل جورج فلويدشاهد صور من تجسيد نيقولا معوّض شخصية سيدنا إبراهيم فى فيلم His Only Sonانقطاع المياه قطع المياه عن مدينة شبين القناطر لمدة 9 ساعاتوزيرة التضامن: استفادة 6000 متعافى إدمان من جلسات الدعم النفسى "أونلاين"3 أدوية ولقاح.. آمال منتظرة لنهاية كابوس كورونابالخرائط.. تعرف على أقرب مستشفي عزل بالقاهرة من منزلكمحامي الفريق التونسي: المحكمة الرياضية قد تقر بإعادة مباراة الوداد والترجيلاعبو تشيلسي يدعمون قضية "جورج فلويد" قبل التدريباتمصدر بالزمالك لمصراوي: سننهي مسألة عودة المحترفين قبل تحديد موعد المباريات

مرتضى منصور: إحالة المذيع الذي دافع عن عصام الحضري في فضائية الزمالك للتحقيق

   -  



أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على رفضه التام للدفاع عن عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني السابق عبر قناة الزمالك.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة الزمالك "تم إحالة المذيع أحمد جمال للتحقيق بسبب دفاعه عن عصام الحضري".

وتابع "اللي عاوز يدافع عن الحضري خارج قناة الزمالك تمامًا، أنا رئيس مجلس إدارة القناة ورئيس النادي وعندما أقول رأيي في أمر ما غير مقبول أن يخرج أي مذيع في البرنامج ويقول رأي مختلف".

وأكمل "المنظومة الإعلامية لنادي الزمالك ممنوع الخروج عن هذا الرأي ومن يخالف ذلك يتم إحالته للتحقيق".

وأضاف "إذا كان الحضري لا يقصد تصريحاته الأخيرة فعليه أن يخرج ويعتذر بدلًا من الحديث مع أصدقائه عبر التليفون".

وواصل "عصام الحضري على مدار السنوات الماضية يتحدث بشكل غير لائق عن نادي الزمالك".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة