س و ج.. كل ما تريد معرفته عن المؤرخ الليبى وهبى البورى المولود فى مصر؟مجلة "شاعر المليون" تبرز قضايا الوقت الراهن ودور الحركة الثقافيةللوقاية من كورونا.. محمد جاد: وزارة التعليم جهزت 24 مليون كمامة لطلاب الثانوية العامة.. فيديولتنشيط الدورة الدموية.. تمارين خاصة بالإطالة العلوية فى صباح البلد.. فيديو6 سنوات فى عهد الرئيس السيسي.. صباح البلد يستعرض مقال الكاتبة إلهام أبو الفتح.. فيديوبنوك الدم الإقليمية تبدأ استقبال المتعافين من كورونا للتبرع بالبلازما.. يتصدر نشرة أخبار صباح البلدالمصري الأوروبي: السيسي طرح "خارطة طريق" شاملة لحل الأزمة الليبية.. ويجب على المجتمع الدولي تحمل مسئولياته لرفع المعاناة عن الليبيينمدير تحرير الأهرام: إعلان القاهرة امتداد لدور مصر الريادي في حل أزمات المنطقةعن مبادرة الرئيس لحل الأزمة الليبية.. مساعد وزير الخارجية الأسبق: تمثل خارطة طريق من خلال عدة مسارات.. فيديوالبلازما كسرت التوقعات.. لجنة مكافحة كورونا تكشف عن آخر تطورات علاج كورونافى استعراض لأهم الأحداث بصباح البلد.. مقتل زعيم تنظيم القاعدة فى بلد المغرب عبد المالك دوركدال.. فيديوأحمد مكى يستأنف تحضيرات فيلمه الجديد "مفيش مشكلة" الأسابيع المقبلةشريف عرفة يباشر التحضيرات الأخيرة لفيلم "النمس والإنس" قبل إنطلاق تصويره"حنة ورد".. فيلم مصري قصير في طريقه إلى الأوسكاربـدون الكمامة .. فريق عمل "الغسالة" يحتفلون بإنتهاء التصويربعد مقتل جورج فلويد .. فرقة BTS الغنائية تتضامن مع Black Life Matter5 معلومات خاطئة عن الخبز.. تعرف عليهاالسكة الحديد: وصول الدفعة الثالثة من الجرارات الأمريكية الجديدة خلال أيام100 مليون دولار من البنك الأوروبى لإعادة الإعمار لدعم مشروعات قطاع خاص بمصربلغاريا تسجل 41 إصابة جديدة بكورونا بإجمالي 2668 حالة

تحرير 58 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربية

   -  
مخالفة تموينية

حررت مباحث التموين ب الغربية ، في حملة أمس الثلاثاء، 58 مخالفة تموينية متنوعة بمراكز ومدن المحافظة، وذلك في إطار إحكام الرقابة على الأسواق ومصادرة السلع المغشوشة والفاسدة.
وتلقى العميد محمد عتمان، مدير مباحث التموين ب الغربية ، إخطارا من العقيد محمد نصحي وكيل مباحث الإدارة، بتحرير 58 مخالفة متنوعة شملت، البيع بأزيد من التسعيرة، وعدم الإعلان عن الأسعار، وسلع مجهولة المصدر ومغشوشة، ومنتهية الصلاحية، وتلاعب في الأوزان.
وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية نحو أصحاب المخالفات، وإخطار النيابات المختصة لتجري شئونها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة