الصحة العالمية تحتفل باليوم العالمى لسلامة الغذاء لمنع أمراض الطعامبأغنية غريب الحب.. رامي صبري يتصدر تريند يوتيوب.. فيديوأحمد حاتم: النضارة دي بتشوف اللى محدش شافهعيد ميلاد راغب علامة.. حكاية خلافاته مع أحلام وانسحابه من آراب ايدولإقحامهم في الحروب "حرام".. ميدو ينتقد الهجوم على نجلي شوبير وجعفرتقرير.. صلاح ضمن 3 أسباب.. لماذا رفض ليفربول ضم فيرنر؟تعرف على مواعيد مباريات اليوم في الدوري الألمانياستمرار الجهود للوصول لعلاج كورونا .. 12 توصية بجامعة حلوان لمواجهة الوباءالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةصور.. التنمية المحلية تضع بوابات تعقيم بديوان الوزارة للوقاية من كوروناوفاة رئيس هيئة نظافة القاهرة بعد إصابته بفيروس كوروناانتظام حركة المرور أعلى المحور وزحام بمنطقة الإصلاحاتننشر أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 7-6-2020لمواجهة كورونا.. مفوضية اللاجئين تهدي وزارة الصحة 15 ألف قناع N95رئيس الوزراء يستعرض الاشتراطات الفنية والمستندات اللازمة لتصنيع الكمامات القماشيةاليوم.. الكنيسة تحتفل بعيد العنصرة.. قداسات استثنائية بحضور 6 أفراد فقطبـ ٥ جنيهات.. الصناعة: البدء في تصنيع ٨ ملايين كمامة قماشية خلال أيامس و ج.. كل ما تريد معرفته عن المؤرخ الليبى وهبى البورى المولود فى مصر؟مجلة "شاعر المليون" تبرز قضايا الوقت الراهن ودور الحركة الثقافيةللوقاية من كورونا.. محمد جاد: وزارة التعليم جهزت 24 مليون كمامة لطلاب الثانوية العامة.. فيديو

هذا ما قاله محمد إمام عن الطبيب الراحل أحمد اللواح

-  
محمد إمام

كتب- بهاء حجازي:

نشر الفنان محمد إمام عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة للطبيب أحمد اللواح، الذي وافته المنية بعد إصابته بفيروس كورونا.
وكتب إمام: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله الدكتور الشهيد أحمد اللواح، وتحية إجلال وتقدير لكل قطاع الصحة، خصوصا الأطباء والممرضين، على حربهم ضد هذا الوباء ومجهوداتهم العظيمة في مواجهته، ربنا يحفظهم جميعا من كل سوء".
ونعت وزارة الصحة والسكان، الدكتور أحمد عبده اللواح، أستاذ التحاليل الطبية بجامعة الأزهر، الذي وافته المنية في ساعة مبكرة من صباح الاثنين، عن عمر يناهز 57 عاما، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور الإبلاغ عن حالة الدكتور أحمد عبده اللواح، بأنها حرجm، وإيجابية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، تم نقله إلى مستشفى التضامن ببورسعيد، وتم تجهيز غرفة استقبال الحالات الحرجة بقسم الطوارئ بجهاز تنفس صناعي، وماسك (cpap)، وكان في انتظاره طاقم طبي مكون من مدير المستشفى، وطبيب الرعاية المركزة وطبيب الطورائ، وطاقم التمريض المدرب على التعامل مع حالات كورونا المستجد، لكن الطبيب الراحل وافته المنية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة