الطريقة المتبعة للتعامل مع الأنفلونزا قد تقدم دليل العلاج لفيروس كوروناصباح التفاؤل.. سمية الخشاب في أحدث إطلالة لها عبر إنستجرامتعرف على موعد عرض الحلقات الجديدة من المسلسل التركي ابنة السفيربيستغلوا الموت.. هجوم شديد على البلوجرز أحمد حسن وزينب.. تفاصيلاتجننت.. نرمين ماهر بصحبة راندا البحيري في فيديو كوميديبعد "بـ 100 وش".. نجلاء بدر لـ آسر ياسين: مستر عمر ألف مبروك بجدحبيبتي وحبيبة الكل.. حنان مطاوع تطلب الدعاء لـ رجاء الجداوياليوم.. إليسا في بث مباشر مع الجمهور#احذفوا_لعبة_ببجي يتصدر تويتر بسبب تحديثها الأخيرالجريدة الرسمية.. قرار جديد من الرئيس السيسي حول اتفاقية قرض ثان من الكويتصعب جدا.. دراسة بحثية بالجامعة البريطانية تنفي تخليق فيروس كورونا معمليًاوزير الرى يتابع تفعيل آليات التعاون بين قطاع مياه النيل وجامعة القاهرة"الإسكان": تحرير 6 محاضر مخالفات بناء بالقاهرة الجديدة و تقديمها للنيابةهيئة الدواء: تناول أدوية وفيتامينات دون إشراف طبى يؤدى لآثار جانبية خطيرةنشر حملات مرورية بمحاور القاهرة و الجيزة لرصد مخالفات السيارات على الطرقالنشرة المرورية ...كثافات متحركة بمحاور القاهرة و الجيزةالتنمية المحلية: حركة المحليات تضم 14 سكرتير عام و141 رئيس مركز ومدينةالدولار يرتفع إلى 16.18 جنيه في البنك الأهلي في بداية تعاملات الخميسالبورصة ترتفع في بداية تعاملات اليوم الخميسمنظمة الصحة العالمية تستأنف التجارب السريرية حول الهيدروكسي كلوروكين

رئيس القابضة للمطارات يؤكد عدم ظهور حالات «كورونا» بفندق ميريديان

   -  
المهندس محمد سعيد محروس

أعلن المهندس محمد سعيد محروس، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات و الملاحة الجوية ، أنه لا صحة على الإطلاق لما تم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية حول عمل عزل كامل لفندق ميريديان المطار، بعد ظهور حالات إصابة لموظفين داخل الفندق ب فيروس كورونا وفرض الحجر الصحي على الفندق.
فيما أكد مجدي إسحق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي عدم ظهور أي حالات اليوم، في فندق ميريديان المطار أو محيط مطار القاهرة الجوي.
وطالب بعدم نشر معلومات غير صحيحة تتسبب في إثارة الرأي العام والرجوع إلى بيانات وزارة الصحة الرسمية الصادرة في هذا الشأن.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة