منها وضع ثلج على يدك عند ألم الأسنان.. نصائح مهمة تسهل عليك الصعبلماذا يفقد مصاب كورونا حاستي الشم والتذوق؟.. بروفيسور يجيبأول تعليق لـ شقيقة محمد رمضان بعد زفافها: "بحبك يا حُس"بعد إصابته بـ"كورونا".. وفاة وجيد خان عن عمر يناهز 42 عامًانجل حسن حسني: هذه الشائعة أحزنت والدي وقال "الناس زهقت مني"فيديو| تعرف على موعد عرض "وساوس" أول مسلسل سعودي على "نتفليكس"روجينا: محمد رمضان فريد من نوعه وزوجي أكد أن دور"فدوى" الأهم في مشواريأحمد صلاح حسني يوجه نصيحة لجمهوره في ظل أزمة كورونازوجة سعيد الماروق تعلن انفصالهما.. وهذا ما تمنته من المحبينبعد 24 ساعة.. أغنية فضل شاكر الجديدة تتخطى المليون مشاهدةبعد إصابة نجلها بـ"كورونا".. فنانة كويتية تكشف عن العلاج الذي يتناولهمصير أزارو.. تقرير: الوصل الإماراتي مهتم بلاعب الأهليفي الجول يكشف الملفات المطروحة في اجتماع إدارة الأهليوكيله: كوتينيو يرغب في العودة للدوري الإنجليزيمجمع البحوث الإسلامية يطلق حملة إلكترونية لتوعية الناس بالحفاظ على حياتهماتحاد المحامين العرب يعلن عن مسابقة بحثية حول فيروس "كورونا" بجائزة 1500 دولارفيديو.. جورج فلويد يقضى على قصة حب الملكة وضابط شرطةصور.. توزيع الأدوية على مصابى كورونا فى العزل المنزلى بالجيزةوزارة الطيران تعلن تسيير عدة رحلات لنقل العالقين بالخارج خلال أيامالبابا تواضروس: المسيح يحمل محبة لمصر وبلادنا لم تنقسم عبر التاريخ

إينرجي تدعم حملة خليك في البيت بلقاءات أون لاين

-  


في ظل دعمها للإجراءات التي تدعو للبقاء في المنزل للوقاية  من فيروس كورونا المستجد، قرر راديو  إينرجي، 92.1، تسلية الجميع في منازلهم بإجراء حوارات عبر خاصية البث المباشر مع عدد من نجوم الفن لأول مرة في الوطن العربي.
وأجري مذيع إينرجي محمد طارق قضا لقاء عبر خاصية البث

المباشر على انستجرام مع الفنان اللبناني وائل جسار، الذي تحدث عن الكثير من تفاصيل مشواره الفني وقدم عدد من الأغاني لمتابعيه.

وشكر جسار الشعب اللبناني على الهواء لالتزامه بالحظر ، كما كشف أنه يمضي ساعات الحظر في تعلم

طبخ أكلات جديدة ومراجعة دروس الرياضيات مع ابنه. 
وتأتي تلك الخطوة من جانب إينرجي، في دعم إجراءات الدولة والمطالبات بالبقاء في المنزل قدر الإمكان للوقاية من الفيروس المستجد.
كان الراديو أجرى عدد من التغييرات في الخريطة البرامجية الخاصة به، لكي تناسب إجراء حظر التجوال الذي فرضته الحكومة والذي يبدأ في تمام الساعة السابعة مساء، وسمحت لموظفيها العمل في المنزل منعاً للإختلاط ولتقليل التجمعات.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة