100 لوحة عالمية .. "استحمام الطفل" طقوس مصرية خلدها الفنس وج .. الآثار تطور وتشغل الخدمات للزائرين فى باب العزب.. ما الهدف؟أدمن صفحة أبطال الثانوية العامة: ساعدنا الطلاب في الحصول على شرح للمواد ..فيديوأبرز أخبار التوك شو.. أحمد موسى يتصل بالخط الساخن لمحافظة القاهرة على الهواء.. كرم جبر: 6 حالات إصابة بكورونا بين الصحفيين.. الصحة توجه تحذيرا لأصحاب أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 - 6 - 2020أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم الخميس 4 - 6 - 2020أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 4-6-2020طقس معتدل.. درجات الحرارة اليوم الخميس 4 /6 /2020 بالمحافظاتتمارين من صباح البلد لتقوية العضلات وتنشيط الدورة الدموية.. فيديوالإعلان عن الخطة التدريجية لعودة عدد من الأنشطة.. يتصدر نشرة صباح البلد..فيديوزوجة فى دعوى تمكين حضانة: "اعترضت على مجىء الضرة فحرمنى من أطفالى 3 سنوات"شاهد.. رسالة هامة من التعليم لطلاب الثانوية العامةارتفاع فى حرارة الجو اليوم وشبورة خفيفة والعظمى في القاهرة 34شعرك تالف؟ استخدمي هذا البلسم«زي النهارده».. مظاهرة حاشدة في ميدان «تيان آن مين» بالصين 4 يونيو 1989ألمانيا تسجل 30 وفاة و394 إصابة جديدة بفيروس كوروناإصابة أكثر من 40 شخصا في هجوم بسكين على مدرسة ابتدائية في الصينكوريا الجنوبية تسجل 39 إصابة جديدة بفيروس كوروناتايلاند تسجل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالي 3101توجيهات الرئيس السيسي حول تنفيذ مشروعات العاصمة الجديدة أبرز عناوين الصحف

في شهر رحيله.. أشهر ما غنى أحمد زكي في أفلامه

-  
أحمد زكي

رحل عن عالمنا في مثل هذا الشهر منذ أكثر من خمسة عشر عامًا الامبراطور أحمد زكي والذي متعنا بعدد كبير من الأفلام التي ظلت وستظل حية في وجدان الشعوب العربية، لكن بخلاف استمتاعنا بأدائه التمثيلي قدم أحمد زكي عدد من الأغاني التي يتذكرها الجمهور و يرددونها بين الحين والأخر. 

أغنية أنا في اللابوريا 

قُدمت أغنية " أنا في اللابوريا " لأول مرة في فيلم " كابوريا " وتم إعادة غنائها من الكثير من المطربين أحدثهم المطرب شريف إسماعيل وفرقة أيامنا الحلوة، وعلى الرغم من إن فيلم " كابوريا

" ليس من أجمل ما قدم الراحل أحمد زكي إلا إن أغنية " أنا في اللابوريا " يتذكرها الجمهور ويعيدون الاستماع لها بصوت أحمد زكي مرارًا وتكرارًا وهو ما يوضحه نسبة مشاهدة الأغنية على موقع اليوتيوب فلقد تجاوزت الثلاثمائة ألف مشاهدة.

أغنية الدربندوخ 

تعد أحد أشهر الأغاني التي قدمها أحمد زكي والتى قُدمت من ضمن أحداث فيلم " البيضة والحجر " والتى تم توظيفها دراميًا باحترافية هي وباقي اغاني الفيلم.

أغنية الهجايص 

وهي ايضًا عرضت في فيلم البيضة والحجر والتى على عكس كل من أغنية " أنا في الابوريا " واغنية " الدربندوخ " فلقد كانت الأغنية خلفية على بعض المشاهد في الفيلم والتى تعبر عن التطور الدرامي الذي حدث للشخصية على عكس الأغنيتين السابقتين والتى قام أحمد زكي بغنائهم في المشهد. 

أغنية أنا بية 

ما أن تسمع أسم فيلم البية البواب أو تشاهد أحد مشاهده سوف تتذكر على الفور أغنية " أنا بية " فهي أحد ما يميز الفيلم.

أغنية استاكوزا 

من أشهر ما غنى أحمد زكي مع حسن الإمام في فيلم حمل نفس الأسم ويعد المشهد بأكمله مثير للضحك منذ أرتداء رغدة لفستان زفاف اسود اليوم لتوضح له عدم رغبتها في الزواج منه وحتى الرقصة والأغنية بأكملها. 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة