وكيل تعليم الغربية يتفقد لجنة تقدير المشروعات البحثية للشهادة الإعداديةمحافظ الدقهلية يجتمع مع مديري المستشفيات لتناول سبل مواجهة كوروناوكيل تعليم دمياط يؤكد على الالتزام بارتداء الكمامات لجميع العاملينمراكز المنيا تزيل 813 حالة تعد على الأراضي الزراعية منذ بدء الحملاتمراكز المنيا تتابع تطبيق الإجراءات الوقائية لمواجهة كورونامبادرة من شباب قرية طنامل لمساعدة أصحاب المعاشات بالدقهليةمحافظ المنيا يشدد على تنفيذ قرار إيقاف تراخيص البناء لـ 6 أشهر بجميع المدنزيادة منافذ صرف المعاشات بالشرقية ل86 منفذاً لتقليل الزحامإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين بسوهاجأجتماع رئيس القنطرة شرق لمتابعة توافر السلع واحتياجات المستشفى المركزيشقيق نهال نبيل: لا تعرف من أين جاءتها الإصابة بـ"كورونا".. وأتمنى أن تظل حالتها مستقرةإعادة فتح مسرح كولوسيوم بعد إغلاق دام 3 أشهر بسبب كورونارحيل ممثلة ومغنية سورية بعد صراع مع المرضبعد مقتل فلويد.. هاميلتون لمسؤولي فورمولا-1: "بشرتكم البيضاء تُلزِمكم الصمت"تعرف على مدى أحقية الموظف المعين بقانون الخدمة المدنية في حساب مدد الخبرةحبس سائق حفار متهم بكسر خط الغاز بالعياطحبس عامل لاتهامه بالاعتداء على خاله بسلاح أبيض بسبب خلافات الميراثتأجيل محاكمة متهم في "مذبحة كرداسة"وزير التعليم العالي: تفوقنا على إسرائيل وتركيا وإيران في الأبحاث السريرية عن فيروس كوروناحال عدم الإلتزام بالضوابط..وزير التعليم العالي: قد نصل إلى مليون إصابة بكورونا

"مساء الخير وبإذن الله هتعدى على الخير".. أول فيديو لـ"صلاح عبد الله" على تيك توك

-  

انضم الفنان صلاح عبد الله إلى تطبيق "تيك توك"، مثل غيرها من النجوم فى الفن والرياضة،  خلال الفترة الماضية، حيث شغل وقت فراغهم فى العزل المنزلى الذى تفرضه إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وقال الفنان صلاح عبد الله، في أول فيديو له عبر موقع تيك توك، قائلاً :"مساء الخير وبأذن الله هتعدى على الخير.. وبكرة وبعد بالكتير كلنا نقول يلا حصل خير".

@salahabdallah123

##يلا_حصل_خير_ان_شاءالله ##حسابي_الرسمي علي ##تيك_توك ##صلاح_عبدالله ##tiktok ##tiktokegypt ##celebrity ##خليك_في_البيت

♬ الصوت الأصلي - salahabdallah123

يشار إلى أن النجم الكبير صلاح عبد الله، شارك متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو جديد له نشره عبر انستجرام، ضمن حملته التي أطلقها بعنوان "في البيت خليكم وصاصا هيسليكم"، لحث المواطنين على البقاء داخل منازلهم لحين الانتهاء من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وظهر الفنان صلاح عبد الله، في مقطع الفيديو وهو يلقي قصيدة جديدة جاءت كالأتي" يا صاحبي كلك نظر، الحذر ما يمنع قدر، بس الحذر واجب، ولابد وقت وقت الخظر نعمل الواجب،  يمكن ساعتها القدر يعمل معانا الواجب".

وكان الفنان صلاح عبد الله، أعلن مؤخرا قبوله دعوة تحدى الخير وتكفله بـ100 أسرة، حيث تواصل مع مندوب جمعية رسالة لدعم 50 أسرة، كما أنه تواصل أيضا مع نقيب المهن السينمائية الدكتور أشرف زكى لدعم 50 أسرة اخرى من زملائه الفنانين الذين يعانون الظروف الصعبة.

وقال الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه بموقع تويتر: "تحدى الخير هشارك فى التحدى من غير تحدى بل بقبول دعوة المشاركة فى عمل الواجب وبدعوة كل زملائى القادرين للمشاركة، وبالفعل تواصلت مع مندوب رسالة لدعم 50 أسرة وسأتواصل مع نقيبنا لدعم 50 أسرة من زملائى اللى ظروفهم صعبة ويقيناً بالالتزام بكل قرارات حكومتنا ستنتصر الأمة على هذه الغُمة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة