اختبار الأجسام المضادة في بريطانيا يخطئ في ثلث النتائج الإيجابية لكوروناالهند تقيم محارق لجثامين وفيات كورونا المتزايدة.. صورفي عيد ميلاده .. قصة زواج محمود مرسي من سميحة أيوبشاهد.. رحمة حسن تنشر صورة من المطار رغم كورونابسمة تحيي ذكرى وفاة جدها يوسف درويشبـ 4 صور.. دنيا سمير غانم فى إطلالة جديدة على إنستجرامطرحه خلال أيام.. كليب كورونا فيروس يجمع محمد سامي ومحمد رمضانفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ميار الغيطيكندا علوش: يارب احمي لبنان وشعبه من شر الفتنة والحربذكرى ميلاد محمود مرسي.. تزوج من سميحة أيوب وعمل في إذاعة بي بي سيالخميس .. وائل كفوري يحيي حفلا غنائيا أونلاينتجمعات رغم كورونا.. صورة لـ محمود حميدة وشيرين رضا تضعهما في مرمى الهجومفي حال فشل التعاقد مع أزارو.. الشباب يضع "هدف الأهلي" ضمن خياراتهالزمالك يرد على عقد الـ6 ملايين لنجل فاروق جعفر بـ3 رواياتتقرير.. هل يدخل مصطفى محمد تاريخ الكرة المصرية بعد الإشادة الفرنسية؟مانشستر سيتي يبدأ معركة تحديد مصيره الأوروبيتقرير.. كاف يضع الأهلي والزمالك في وضع استثنائيإطلاق اسم الشهيد أحمد المنسي على مركز شباب بشمال سيناءكلوب: أمامنا حدث تاريخي.. وقد نحتفل بكأس بريميرليج "الموسم المقبل"مصدر بالزمالك لمصراوي: ننتظر رد كارتيرون بشأن التجديد

أحمد أدم عن تجربة مسرح مصر : أمر مش سهل وفيه ناس مابتحبنيش بس بتحب القرموطى

-  
قال الفنان أحمد أدم خلال إستضافته في برنامج "كل يوم"، مع الإعلامى خالد أبو بكر، والمذاع على قناة ON ، إن شخصية القرموطى من الشخصيات القريبة إلي قلوب الكثير من الناس ، حتي البعض الذى لا يحب أحمد أدم وأعماله فهو يحب شخصية القرموطى.

وأضاف آدم قائلا: في البداية كنت أقلد شخصية القرموطي لأصدقائى علي القهوة، وهى شخصية الرجل الذي يظهر أنه يفهم كل شيء وهو في الحقيقة لا يفهم أى شيء ، وكانوا أصدقائي يستمتعون بهذه الشخصية للغاية، وعندما عملت مع الأستاذ أحمد بدر الدين فى حلقات مسلسل "سر الأرض": كنت أمثل بشخصيتي العادية لمدة أربع حلقات، حتي قام أحد أبطال المسلسل بحادثة علي الطريق وطلب منى المخرج أحمد بدر الدين بعمل شخصية القرموطي مكانه، وهنا أصابني الإحباط فشعرت أنني سوف أحرق هذه الشخصية فى "سر الأرض"، فكان طموحي أن أقدمها بشكل مختلف، ولكني أمتثلت لكلامه وقدمتها، وتفاجئت بردود الأفعال فقد نجحت نجاحا ساحقا فى سر الأرض.

وأضاف في المعتاد لا أحب أن أشاهد نفسي حين أمثل ، ولكن أفعل ذلك فقط عند مشاهدتي لشخصية القرموطي فأنا أشعر أنني أشاهد شخص مختلف ، فقد تفننت في هذه الشخصية بأن أقدمها بشكل مختلف في حركة جسمى ومظهرى العام . 

وعن تجربة مسرح مصر قال ، أنا أحب جميع أبطال مسرح مصر وكلهم ممثلين من العيار الثقيل ، مثل  مصطفي خاطر وعلي ربيع وأس أس والمرغني ، وبالمناسبة هم أصدقائي ، ولكني كنت ضد الفكرة نفسها ، فكيف لممثل أن يقدم مسرحية كل أسبوع ، الأمر ليس سهلا نهائيا ، وهذا ماقلته لهم ، لأن هذا الأمر سيجبر الممثل علي تكرار نفسه شاء أم أبا . 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة