«لا تصلح لمرضى كورونا أو مخالطيهم أو القريبين منهم».. مدبولي يستعرض اشتراطات تصنيع الكمامات القماشية‎استقرار أسعار الذهب اليوم.. وعيار 21 يسجل 765 جنيهًابدء سداد مقدمات حجز وحدات الإعلان الـ13 لـ«الإسكان الاجتماعي» (الشروط والتفاصيل)«عزل جامعة الإسكندرية» يستقبل 90 مصابًا بكورونا.. وتعافي 31 حالة وتحويل 16 للحجرتعيين 129 طبيبًا للعمل بمستشفيات «القاهرة» الجامعية«التنمية المحلية»: بوابات تعقيم إلكترونية للمترددين على ديوان الوزارةضبط 37 ألف علبة سجائر قبل بيعها بالسوق السوداء في الفيومتوريد 486 ألف و 188 طن قمح لشون وصوامع البحيرة وكفر الشيخبالكشف الحرارى.. 9 صور لفحص موظفى مدينة بلبيس قبل دخول ديوان المجلساضبط مخالفة..أسلاك كهربائية مكشوفة بالأعمدة ومحولات مفتوحة بحى الزهور بورسعيدمحافظ الشرقية يكلف بالتحقيق الفورى فى حفل زفاف شلشلمونحملات للنظافة وتمهيد الطرق وصيانة أعمدة الإنارة بمراكز المنيا.. صورمحافظ بورسعيد: توريد 4042 طن قمح من المزراعين للصوامع والمطاحنفض سوق بردين بمركز الزقازيق واستمرار حملات النظافة والتطهير بالوحدات المحليةتشميع مقهى و4 محلات فى قرى أبوحماد لمخالفتهم مواعيد الحظرمرور المنوفية: سحب 534 رخصة قيادة لعدم التزامهم بارتداء الكماماتمستشفى إسنا للحجر الصحى تجرى ولادة لأول توأم بمستشفيات العزل بالأقصر"مستقبل التعليم" في محاضرة عن بعد بمكتبة الإسكندرية.. غدامنظمة المرأة العربية تناقش احتواء الفئات الأكثر تعرضا لكورونا.. غدارحلة مع التراث في الأمسية العاشرة لبيت الشعر العربي "أون لاين".. اليوم

إدريس ألبا: انتهينا من الحجر الصحى أنا وزوجتى وتجاوزنا المرحلة الصعبة

-  

قال الممثل البريطانى إدريس ألبا، إنه وزوجته يشعران أنهما بخير، حيث أنهما مصابان بفيروس كورونا، ولكن بدون أعراض، موضحا أنهما تجاوزا فترة الحجر الصحى ولكنهما عالقان بسبب تعليق الطيران.

ونشر "ألبا" رسالة تشجيع لمعجبيه على موقع "تويتر"، وقال إنه على الرغم من أن فترة عزلتهم الذاتية بعد تشخيصهم قد انتهت ، إلا أنهم "عالقون قليلاً" وغير قادرين على العودة إلى ديارهم.

وقال "لا يمكننا العودة إلى وطننا، لذا علينا فقط أن نجلس ساكنين قليلاً، ولكن بخلاف ذلك نحن بخير وممتنون لذلك ونعتقد أن الأسوأ مر".

وأضاف أن الفترة كانت "غريبة" لأنه وزوجته لا "يجلسان" عادة، مضيفا "لكن كلانا نشعر بأن صحتنا النفسية بخير، نحاول أن نبقى متفائلين، آمل أن تكونوا أيضًا يا رفاق، وأن تحافظوا على عقلكم، وأن لا تقلقوا وأن تصابوا بالذعر.

وأكد "خذها مني، يا رجل، ظننت أنني بالتأكيد سأرى الأسوأ لأنني مصاب بالربو ولكن لحسن الحظ مررت بها وتجاوزتها ويمكنك أنت أيضًا فعل ذلك".

كما أشاد بالعاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يساعدون في الاستجابة للفيروس.روقال "أنتم مدهشون ويجب تقدير ما تفعلونه كليا". كما أخبر الأشخاص الذين يعانون من صعوبات مالية نتيجة للفيروس بـ "إبقاء رأسك مرفوعًا".

ومن بين المشاهير الآخرين الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس، توم هانكس، وريتا ويلسون، ودانيال داي كيم، وأولجا كوريلينكو، ومذيعة البرامج الحوارية الأمريكية آندي كوهين.

فى وقت سابق من هذا الشهر، قال الممثل إنه سيعزل نفسه مع زوجته سابرينا دوور بعد أن أخبره الأطباء أنه مصاب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة