ارتفاع مؤشر سوق الأسهم السعودية بنسبة 0.71% بمستهل التعاملات وسط صعود 17 قطاعالقابضة للقطن: خطة لدخول القطاع الخاص للمشاركة فى قطاع صناعة الملابسأسعار الدواجن اليوم السبت.. الكيلو بـ24 جنيها والبيض بـ 25 جنيها للكرتونةتنفيذ عرض شراء "مودرن بيتومود" بالبورصة بقيمة 460.1 مليون جنيهسعر الدولار يرتفع اليوم الأحد 7-6-2020 .. ليسجل 16.25 جنيهمجموعة "سادك" لتنمية منطقة جنوب أفريقيا تدعو لتسهيل تدفق السلع الأساسيةاستقرار أسعار الأسماك اليوم السبت بسوق العبور.. والبورى بـ 32 - 45 جنيهاطيران الإمارات والاتحاد تمددان خفضا مؤقتا للأجور حتى سبتمبروزير الاتصالات: إتاحة تنقل عملاء المحمول بنفس الرقم بين الشبكات خلال 24ساعةالمؤشر الرئيسي للبورصة يتجاوز مستوى 11ألف نقطة مدفوعاً بمشتريات محلية وأجنبيةبعد 20 عاما من التوقف .. الجيزة تعيد تشغيل مصنع تدوير المخلفات بشبرامنت .. صورتكريم فرق التطوع بالهلال الأحمر في العريشلتسجيل قراءات استهلاك مياه الشرب .. إطلاق تطبيق قراءتيالقناة لمياه الشرب والصرف الصحى تطلق صفحتها الرسمية على فيس بوكتحرير 3 محاضر بيئة وإشغالات ورفع 567 مخالفة إشغال طريق بنطاق 3 مراكز بالبحيرةفي 15 معلومة.. ما هي مدينة رشيد الجديدة؟إزالة 12 حالة تعد على مساحة 33700 متر من الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بحوش عيسى وأبو حمصلمخالفتها قرار الحظر.. غلق وتشميع 3 محال تجارية ومقهى بالشرقيةتوفى بكورونا.. محافظة القاهرة تنعى رئيس هيئة النظافةاستمرار حملات النظافة والتعقيم .. محافظ المنيا يتابع جهود المحليات لمنع انتشار كورونا

أحمد أدم عن چورچ سيدهم : شخص طيب بالفطرة ومسالم لأبعد الحدود

-  
عبر الفنان أحمد أدم عن حبه الشديد للراحل چورچ سيدهم ، وقال خلال إستضافته ببرنامج "كل يوم"، المذاع على قناة ON للإعلامى خالد أبو بكر، : كنت أعشقه منذ صغرى، وكل جيلي في سن معين كان چورچ سيدهم بالنسبة له هو رقم واحد ، فهو كوميديان من العيار الثقيل، وأعماله في الثلاثي محفورة في أذهاننا. 

وأضاف آدم قائلا :"قد سنحت لي الفرصة أن أعمل معه في مسرحية  "نشنت ياناصح"، لمدة عامان ، وأكتشفت شخصية هذا الرجل العظيم ، فهو طيب جدا ومسالم ، وطيبته هي طيبة فطرية ولديه حسن نيه تجاه الجميع، وتقاربنا من بعضنا البعض خلال فترة المسرحية ، حتي وصلت علاقتنا إنه عندما يسأل عن أي أمر يقول أسألوا أحمد أدم وانا موافق علي رأيه ، رحمة الله علي هذه الشخصية التي لن تتكرر. 

وتابع أدم قائلا :" للأسف هناك بعض النجوم الذين مكثوا في بيوتهم ولم يعملوا منذ فترة طويلة ، ويعود ذلك لأسباب كثيرة أهمها ضعف الإنتاج في المسلسلات والأفلام ، فاليوم نحن ننتج خمسة عشر فيلم فقط ، وللأسف من الصعب أن يفصح الفنان عن ذلك ، لأن لا أحد سيصدقه ، لكن الحقيقة أن الفن عمل غير مضمون ، فأنا أتذكر أن في أول مشواري الفني كنت موظف بأحد الشركات وظللت أفكر طيلة سبع سنوات في تقديم إستقالتي ، وذلك لأنني كنت أؤمن جدا بأن العمل في الفن ليس مضمونا . 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة