رئيس نادى القاهرة: جمع الـ300 جنيه لتنفيذ مشروعات بموافقة العموميةمدرب الأهلي يتواصل مع السفارة السويسرية فى القاهرة.. اعرف السببوزارة الرياضة تطلق اسم الشهيد أحمد المنسي على مركز شباب أقطية بشمال سيناءماذا يحدث فى حال إلغاء الدوري؟.. الزمالك والمصرى أكبر المستفيدين"فيفا" يبشر الأهلي بالانتصار فى صراع النجم الساحلي والصفاقسيالزمالك يؤمن ناشئى النادى بالعقود لتجنب "هروب" المواهبالعليا لليد تحدد أكتوبر موعدا مقترحا لقرعة مونديال 2021كواليس غرفة الملابس.. "لوحة" جروس تهدى الزمالك أول لقب فى الكونفدراليةأيمن يونس: الزمالك نادى القرن ولازم نتناقش مع الأهلى "بالحب والاحترام"الأهلي يطمئن على مدرب الناشئين المُصاب بـ"كورنا"«الصحة العالمية»: بعض العراقيين ما زالوا ينكرون وجود فيروس كوروناأراد إلهام الناس فمات.. تفاصيل وفاة علي حكمي المذيع السعودي غرقًا«السيدة عائشة» تثير اشتباكات طائفية في بيروت.. الشيعة أهانوها و«عون» يطلق جرس إنذارالبرازيل تسجل 900 وفاة بكورونا خلال يوم.. والرئيس: الأرقام لا تعكس الواقعزيادة مفاجئة لاحتياطيات النقد الأجنبي الصينية في مايوإصابة أفراد عائلة نائب الرئيس الأفغاني وموظفي مكتبه بفيروس كورونابرلماني: "تيك توك" شديد الخطورة ويهدد المنظومة الأخلاقية للمجتمعوزير الري يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تأهيل الترع والتحول للري الحديثمساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يتفقد تنفيذ المشروعات بمدينة الشروق"التنمية المحلية" تكشف مصير أموال المواطنين حال تعديل تراخيص البناء الخاصة بهم

وفاة الممثل أندرو جاك أحد أبطال Star Wars بسبب فيروس كورونا

-  

أعلن موقع مترو عن وفاة أندرو جاك أحد أبطال فيلم  Star Wars بسبب فيروس كورونا وهو واحد من أشهر مدربي اللهجات إضافة إلي مشاركته بالتمثيل في العديد من الأفلام منها فيلم بات مان الجديد وغيرها من الأعمال.

وفاة أندرو جاك ليست الأولى بين الفنانين بسبب كورونا، حيث توفي الممثل الكوميدي الياباني الشهير كين شيمورا بشكل مأساوي عن عمر يناهز السبعين بعد أن عانى من مضاعفات فيروس كورونا، كما  توفى الممثل الأمريكى العالمى مارك بلوم، من مضاعفات إصابته بالفيروسات التاجية كورونا المستجد "كوفيد 19”،ايضا والذى رحل عن يناهز 69 عامًا، وقد كان بلوم معروفًا بمشاركته فى أفلام مثل "Desperately Seeking Susan" و""Crocodile Dundee، بالإضافة إلى مجموعة من مسرحيات Broadway والإنتاج المسرحى والأعمال التلفزيونية.

وجاءت أخبار وفاة بلوم بعد الإعلان، عن وفاة الكاتب المسرحى برودواى تيرينس ماكنالى، وكان قد ظهر بلوم" لأول مرة فى برودواى، عام 1977 فى فيلم "The Merchant"، كما ظهر فى أعمال منها "Lost in Yonkers" و"The Best Man"، فيما كان آخر ظهور له على كان عام 2013 فى "The Assembled Parties".

وظل مارك بلوم ممثل حتى النهاية، حيث كان آخر ظهور له خارج برودواى فى "Fern Hill" فى سبتمبر، ويقول التقرير إنه على الشاشة الفضية، كان معروفًا بـ"Crocodile Dundee" و"Desperately des Susan" و"Shattered Glass"، كما كان عنصرًا أساسيًا فى التلفزيون، بما فى ذلك دور حديث فى فيلم "you" بصفته مالك مكتبة Moody، وقد ظهر أيضًا فى "Fraiser" و"Hulu's" وMozart in the Jungle وHBO's "The Sopranos.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة