س و ج.. كل ما تريد معرفته عن المؤرخ الليبى وهبى البورى المولود فى مصر؟مجلة "شاعر المليون" تبرز قضايا الوقت الراهن ودور الحركة الثقافيةللوقاية من كورونا.. محمد جاد: وزارة التعليم جهزت 24 مليون كمامة لطلاب الثانوية العامة.. فيديولتنشيط الدورة الدموية.. تمارين خاصة بالإطالة العلوية فى صباح البلد.. فيديو6 سنوات فى عهد الرئيس السيسي.. صباح البلد يستعرض مقال الكاتبة إلهام أبو الفتح.. فيديوبنوك الدم الإقليمية تبدأ استقبال المتعافين من كورونا للتبرع بالبلازما.. يتصدر نشرة أخبار صباح البلدالمصري الأوروبي: السيسي طرح "خارطة طريق" شاملة لحل الأزمة الليبية.. ويجب على المجتمع الدولي تحمل مسئولياته لرفع المعاناة عن الليبيينمدير تحرير الأهرام: إعلان القاهرة امتداد لدور مصر الريادي في حل أزمات المنطقةعن مبادرة الرئيس لحل الأزمة الليبية.. مساعد وزير الخارجية الأسبق: تمثل خارطة طريق من خلال عدة مسارات.. فيديوالبلازما كسرت التوقعات.. لجنة مكافحة كورونا تكشف عن آخر تطورات علاج كورونافى استعراض لأهم الأحداث بصباح البلد.. مقتل زعيم تنظيم القاعدة فى بلد المغرب عبد المالك دوركدال.. فيديوأحمد مكى يستأنف تحضيرات فيلمه الجديد "مفيش مشكلة" الأسابيع المقبلةشريف عرفة يباشر التحضيرات الأخيرة لفيلم "النمس والإنس" قبل إنطلاق تصويره"حنة ورد".. فيلم مصري قصير في طريقه إلى الأوسكاربـدون الكمامة .. فريق عمل "الغسالة" يحتفلون بإنتهاء التصويربعد مقتل جورج فلويد .. فرقة BTS الغنائية تتضامن مع Black Life Matter5 معلومات خاطئة عن الخبز.. تعرف عليهاالسكة الحديد: وصول الدفعة الثالثة من الجرارات الأمريكية الجديدة خلال أيام100 مليون دولار من البنك الأوروبى لإعادة الإعمار لدعم مشروعات قطاع خاص بمصربلغاريا تسجل 41 إصابة جديدة بكورونا بإجمالي 2668 حالة

جايسون موموا الأقرب لبطولة فيلم God of War

-  

كشفت بعض المصادر الموثوق فيها، لـ موقع " wegotthiscovered "، أن شركة Universal، تعمل على البدء بـ تجهيزات فيلم God of War، المستوحى من إحدى ألعاب الـ Play Station، على أن يبدأ التصوير بعد أن ينتهى فيروس كورونا، وعودة الحياة إلى طبيعتها، وكشفت الموقع، أن الشركة تفكر فى التعاقد مع الممثل العالمى جايسون موموا، لـ بطولة العمل الجدي فى دور Kratos.

ولم ترد شركة Universal، على الأمر الذى نشر على الموقع، سلبا أو إيجابا إلى الان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " wegotthiscovered ".

كما نضمت الممثلة الأمريكية ماريسا تومي إلى النجم العالمى جايسون موموا ، لبطولة الفيلم الجديد "Sweet Girl، وسيقوم المصور السينمائي برايان أندرو ميندوزا، بالإخراج لأول مرة، في الفيلم الذى سيشارك في إنتاجه مع موموا.

ويدورالفيلم الجديد Sweet Girl ، حول موموا الذى يلعب دور زوج مدمر يتعهد بإيجاد الأشخاص المسؤلين عن قتل زوجته مع حماية، ابنته، ستلعب تومي  دورسيناتور أمريكي.

تومي رشحت لثلاث جوائز أوسكار، وفازت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم " My Cousin Vinny"، الصيف الماضي وهي تعيد تمثيل دورها في دور العمة ماي في فيلم "Spider-Man: Far From Home"، الذى شارك في بطولته توم هولاند وجيك جيلينهال، وحققا نجاحًا كبيرًا، وحقق العمل أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وكانت ظهرت تومي لأول مرة في فيلم " Captain America: Civil War "، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " variety".

يذكرأن الممثل العالمى جايسون موموا كان قد عرض له مسلسل See، الذى حصل على تقييمات مرتفعة، ونجح المسلسل في حصد تقييمات وصلت لنسبة 94% عبر موقع rotten tomatoes، بينما حصل على تقييم 8.8 عبر موقع imdb.

ويدورالمسلسل حول فقد الجنس البشري الإحساس بالبصر، وكان على المجتمع إيجاد طرق جديدة للتفاعل والبناء والصيد والبقاء على قيد الحياة، من ثم يتم ولادة طفلين يستطيعون الرؤية، مما يجعل الجميع في صراع ليفوز بهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة