محافظ الجيزة: إنشاء وحدة السكان لتسريع الاستجابة المحلية في مواجهة القضية السكانية"الوزراء" يكشف عن جهود مصر لمساعدة الدول على مواجهة جائحة كورونا"التموين": استقبال ١٧٠٠ طلب في المرحلة الرابعة من مشروع جمعيتي.. والمعاينات آخر العام"الخدمات البيطرية": تحصين 900 ألف رأس ماشية ضد "الحمى القلاعية"السيسي: أحذر من استمرار أي طرف في البحث عن حل عسكري للأزمة الليبية262 فرنسيًّا يغادرون القاهرة في رحلة استثنائية8 بنود.. السيسي يعلن إطلاق مبادرة لحل الأزمة الليبيةمطار القاهرة يستقبل 642 مصريًّا عالقًا بالكويت على متن 3 رحلاتطلب إحاطة لوزير الرياضة لمخالفة مجلس الزمالك قرارات رئيس الوزراءبعد شفائه من "كورونا".. النائب هشام مجدي يعتذر عن عدم حضور جلسات البرلمانكواليس غرفة الملابس.. جوزيه للاعبي الأهلي: استمتعوا أمام الريال حتى لو هتخسروا 6الخطيب يستفسر من عبد الحفيظ عن تطورات ملف عقد مهاجم الاهليمجلس الريشة الطائرة يناقش استعدادات عودة النشاط غداتعرف على حقيقة اعتذار المحامى الإيطالى لـ"بوطيب" بسبب كهرباسلبية عينات موظفى اتحاد الرماية بالكامل بعد إصابة إدارى بكوروناكورونا يدخل الجبلاية فى "حسبة برمة".. و4 مقترحات تقرر مصير الموسم الرياضىالمقاولون يجرى عملية صيانة لأرضية الملاعب استعداداً لاستئناف النشاطرئيس اللجنة الطبية فى الأهلي يتواصل مع وزارة الصحة.. اعرف السببمنظومة اليد شكل تانى فى تحدى فيروس كوروناالزمالك يطمئن هاتفياً على استقرار حالة أشرف زكى

جمال عبدالحميد: أحمد فتحي يبحث عن تأمين مستقبله

   -  
جمال عبد الحميد



أكد جمال عبدالحميد، نجم مصر والزمالك السابق، أن أحمد فتحي، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يبحث عن تأمين مستقبله.

وقال عبدالحميد فى تصريحاته لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "بيراميدز يفاوض أحمد فتحي ومن ثم بدأ النادي الأهلي يدخل فى مفاوضات التجديد مع اللاعب خوفا من تكرار سيناريو عبد الله السعيد، ووكلاء اللاعبين هم سبب الأزمة".
 
وأضاف: "عصام الحضري خير مثال لبحث اللاعبين عن تأمين مستقبلهم، ومن حق فتحي أن يبحث عن مستقبله فهو لا يملك سوي موسمين أو ثلاثة على الأكثر قبل الإعتزال".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة