لولا كورونا.. الحكومة: كنا على وشك جني ثمار الإصلاح الاقتصاديلضبط المشهد..منع 5 مذيعات من الظهور الإعلامي لمدة عاممن صندوق إعانات الطوارئ.. القوى العاملة: صرف 171 مليون جنيه لـ 162 ألف عامل في 1530 منشأة سياحيةلمواجهة كورونا.. القوى العاملة تشكل لجنة لوضع قواعد وآليات العودة للعمل لحماية العاملين والمواطنينمنعا للتكدسات..اير كايرو تحول عددا من رحلاتها للمطارات الداخليةللمرة الثانية.. مد غلق النقابة واتحاد المهن الطبية لمدة أسبوع بسبب كوروناتلقاها مكتب التمثيل العمالي بالسعودية..القوى العاملة: تسوية 4778 شكوى ودياالأسعار لن تعود كالسابق.. الحكومة تستعرض تداعيات أزمة كورونا على سوق الطاقةفي تقرير لمكتب التمثيل العمالي المصري بجدة.. منع التجول بأنحاء المدينة لمدة 15 يوماأطباء: نقص هذا الفيتامين في الجسم يسبب مضاعفات "كورونا"مبدئي ولمدة 12 شهرًا.. ماذا نعرف عن اتفاق مصر الجديد مع صندوق النقد؟المالية: نسعى لتعزيز وزيادة الخدمات الإلكترونية للمواطنينأمريكا تستعد لتظاهرات "حاشدة" ضد العنصرية مع انتهاكات جديدة للشرطةمقتل 11 من الشرطة الأفغانية في انفجار شمال شرق البلاد9887 حالة في 24 ساعة.. الهند تتجاوز إيطاليا وتسجل "رقمًا قياسيًا" في إصابات "كورونا"كوريا الجنوبية تسجل 51 إصابة جديدة بكوروناكوبا: تسجيل 14 إصابة جديدة بكورونا.. ولا وفيات لليوم السادس على التواليالعراق: تشكيل فريق وزاري لمراجعة أداء المحافظين ومعالجة الفسادالسياحة العالمية في زمن كورونا وما بعده: هل من أمل؟كورونا في فرنسا: 190 ألفا و460 إصابة و29 ألفا و114 وفاة

وكيل أطهر الطاهر: وجهة اللاعب القادمة هي مصر رغم تلقيه عروضا من المغرب وتونس.. فيديو

   -  
الأهلي والهلال

قال أحمد عثمان، وكيل أعمال اللاعب أطهر الطاهر، ظهير نادي الهلال السوداني، إن هناك عددا من الأندية المصرية دخلوا في مفاوضات معه من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وتابع عثمان في مداخلة تليفونية في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "الأهلي والزمالك دخلا في مفاوضات شفهية لضم اللاعب عن طريق وكلاء اللاعبين ولم تطرق العروض إلى الشق الرسمي"

وأشار: "قد اللاعب ينتهي في مايو المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي مجانًا دون العودة للهلال السوداني، اللاعب سيكون لاعبًا في أحد أندية الدوري المصري بالموسم المقبل."

وأضاف:"وجهة اللاعب القادمة هي مصر رغم تلقيه عروض من المغرب وتونس، تلقينا أكثر من عرض ومن أندية القمة ولكن كل ذلك لم يكن رسميًا، كما تلقينا عرض رسمي وحيد ولكن المقابل المادي كان ضعيفًا للغاية لذلك رفضناه تمامًا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة