ننشر أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 7-6-2020لمواجهة كورونا.. مفوضية اللاجئين تهدي وزارة الصحة 15 ألف قناع N95رئيس الوزراء يستعرض الاشتراطات الفنية والمستندات اللازمة لتصنيع الكمامات القماشيةاليوم.. الكنيسة تحتفل بعيد العنصرة.. قداسات استثنائية بحضور 6 أفراد فقطبـ ٥ جنيهات.. الصناعة: البدء في تصنيع ٨ ملايين كمامة قماشية خلال أيامس و ج.. كل ما تريد معرفته عن المؤرخ الليبى وهبى البورى المولود فى مصر؟مجلة "شاعر المليون" تبرز قضايا الوقت الراهن ودور الحركة الثقافيةللوقاية من كورونا.. محمد جاد: وزارة التعليم جهزت 24 مليون كمامة لطلاب الثانوية العامة.. فيديولتنشيط الدورة الدموية.. تمارين خاصة بالإطالة العلوية فى صباح البلد.. فيديو6 سنوات فى عهد الرئيس السيسي.. صباح البلد يستعرض مقال الكاتبة إلهام أبو الفتح.. فيديوبنوك الدم الإقليمية تبدأ استقبال المتعافين من كورونا للتبرع بالبلازما.. يتصدر نشرة أخبار صباح البلدالمصري الأوروبي: السيسي طرح "خارطة طريق" شاملة لحل الأزمة الليبية.. ويجب على المجتمع الدولي تحمل مسئولياته لرفع المعاناة عن الليبيينمدير تحرير الأهرام: إعلان القاهرة امتداد لدور مصر الريادي في حل أزمات المنطقةعن مبادرة الرئيس لحل الأزمة الليبية.. مساعد وزير الخارجية الأسبق: تمثل خارطة طريق من خلال عدة مسارات.. فيديوالبلازما كسرت التوقعات.. لجنة مكافحة كورونا تكشف عن آخر تطورات علاج كورونافى استعراض لأهم الأحداث بصباح البلد.. مقتل زعيم تنظيم القاعدة فى بلد المغرب عبد المالك دوركدال.. فيديوأحمد مكى يستأنف تحضيرات فيلمه الجديد "مفيش مشكلة" الأسابيع المقبلةشريف عرفة يباشر التحضيرات الأخيرة لفيلم "النمس والإنس" قبل إنطلاق تصويره"حنة ورد".. فيلم مصري قصير في طريقه إلى الأوسكاربـدون الكمامة .. فريق عمل "الغسالة" يحتفلون بإنتهاء التصوير

أمير عبد الحميد يحكي موقفا بين جوزيه و"الابن الروحي"

   -  
الاهلى جوزيه ابو تريكة
حكى أمير عبدالحميد حارس مرمى الأهلي السابق موقفا طريفا بين مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق ومحمد أبو تريكة لتحفيزه.

حارس الأهلي السابق "جوزيه مدرب كبير وعملاق وله تاريخ وحب كبير لجماهير النادي الأهلي، كان يتعامل مع اللاعبين بذكاء، وهناك موقف لا يُنسى مع أبو تريكة".

وواصل خلال استضافته في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "في أحد المباريات بين الشوطين، توجه جوزيه بالسؤال لجميع اللاعبين عن اللاعب رقم 22 وهو أبو تريكة، حتى أنه سأل أبو تريكة نفسه، في محاولة لإحراجه".

وتابع "جوزيه استمر في سؤاله أين اللاعب الموهوب رقم 22، لم أراه في الشوط الأول، وبعد أن شارك أبو تريكة في الشوط الثاني نجح في إحراز هدف".

وأتم: "أبو تريكة كان الابن الروحي لمانويل جوزيه، فكانت صورة أبو تريكة مُعلقة في سيارة جوزيه".

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول