المقاولون يطالب بحقه في المشاركة أفريقيارسميًا.. الأهلي يعاقب حسام عاشورتقارير: اهتمام من الوصل الإماراتي بضم أزاروحازم إمام: مقتنع بأن الزمالك "نادي القرن"بدء التحقيق في حادث حريق «خط غاز العياط»إصابة ممدوح حمزة بـ«كورونا».. وتأجيل محاكمته بـ«نشر أخبار كاذبة» لـ1 يوليو«النقض» تحدد موعدًا للجمعية العمومية.. وإعادة تشكيل المكتب الفني لـ«استئناف القاهرة»«الداخلية»: مواصلة تطهير وتعقيم السجون.. وسحب مسحات طبية للكشف عن «كورونا»ضبط سنتر تعليمي بعابدين.. وصرف 25 طالبًا169 بحرينيًا يغادرون القاهرة على متن رحلة استثنائية تابعة لشركة طيران الخليج«السياحة» تدعو الفنادق لتقديم طلبات «شهادة السلامة الصحية» لغرفة المنشآت الفندقية«الصحة»: السفارة الأمريكية بالقاهرة تشكر مستشفيي عزل «أبوخليفة» و«النجيلة»إلزام الزبائن بارتداء الكمامة والقفاز.. وزير التموين يصدر قرارًا مهمًا بشأن المحلات التجاريةنقيب المحامين يتقدم ببلاغ لنيابة الأموال العامة لوجود جرائم غسيل أموالبعد إطلاق سراح زوجها.. شقيقة محمد رمضان: «إن شاء الله مع بعض العمر كله»‎رئيس جامعة قناة السويس: تذليل العقبات أمام الطلاب أثناء تسليم الأبحاثوزير الرياضة يجتمع مع اللجنة المنظمة لمونديال اليد ويؤكد إقامة البطولة في موعدهاانتهاء بند رحيل ميسي عن برشلونة مجانًابرشلونة يرفض سفر ديمبلي إلى قطرالزمالك يفتح باب الاشتراكات الخاص بتجديد عضوية النادي

"القابضة للمطارات" تنفي ظهور حالات إصابة بكورونا بفندق الميريديان

   -  
المهندس محمد سعيد محروس

أ ش أ

قال المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، إن ما تم تداوله على بعض المواقع الإخبارية حول إجراء عزل كامل لفندق ميريديان المطار بعد ظهور حالات إصابة لموظفين داخل الفندق بفيروس كورونا وفرض الحجر الصحي على الفندق، لا أساس له من الصحة.

وأكد المحاسب مجدي إسحق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي، عدم صحة الخبر، وعدم ظهور أي حالات اليوم في فندق ميريديان المطار أو محيط مطار القاهرة الجوي، وذلك خلال تواجده داخل الفندق برفقة اللواء إيهاب طه مساعد رئيس مجلس الإدارة لمباني الركاب الثلاثة والدكتور طارق اسماعيل مدير عام العلاقات العامة بشركة الميناء وذلك من أجل تقصي الحقيقة.

وأهاب إسحق بالمسئولين في مطار القاهرة الجوي ضرورة تحري الدقة وعدم نشر أخبار أو معلومات غير صحيحة تتسبب في إثارة الرأي العام والرجوع إلى بيانات وزارة الصحة الرسمية الصادرة في هذا الشأن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة