حتى وليام اشتكى من أولاده..الأمير البريطانى:الدراسة لـ3 أطفال بالمنزل مرهقةبالكمامات.. دنيا سمير غانم ورامي رضوان يهنئان هشام جمال بعيد ميلادهفيديو.. فضل شاكر يطلق أحدث أعماله الغنائية "وحشتوني"في ذكرى ميلاده..مسرحيات نجيب سرور صرخة أطلقها في وجه الظلم والاستبدادهدوء الحظر..سوسن بدر تسلى نفسها باللعب مع "أفروديت" فى العزل.. اعرف مين هىعلى أنغام "مليونير" .. هيدي كرم تكشف كواليس الحلقة الأولى من "راجل و2 ستات"أحمد صلاح حسنى: لمصلحة مين شائعة إصابة أمير كراره بفيروس كوروناماذا قالت ليزو بعد انتشار الاحتجاجات بسبب مقتل جورج فلويدخواطر سيرين عبد النور.. النجمة اللبنانية تشارك جمهورها بهذه الحكمةأشرف زكى: رجاء الجداوى معنوياتها سيئة بسبب شائعة وفاتها وليس كورونامحمد رمضان مع شقيقته فى حفل زفافها: " أختي ضلعي و نصف قلب أمي ""دائرة كورونا تضيق".. 7 نقاط ليوم آمن للتعايش مع الفيروسروجينا: أحترم الكويت.. ولست مسئولة عن استغلال فيديوهات "البرنس" ضدهافيديو| أصالة عن "وحشتوني": "أثرت فيا وفضل شاكر غناه حلو"كلوب: هدف أوكوشا ضد كان هو الأفضل في تاريخ الكرة الألمانيةالنيجيري مستمر في أولد ترافورد.. مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة إيجالوكلوب يتحدث في ذكرى التتويج بدوري الأبطالهل اقترب رحيل كاسونجو عن الزمالك؟فيفا يقر تعديلات جديدة على قوانين كرة الصالاتشاهد التزام المواطنين بارتداء الكمامات بسيارات النقل العام بالقاهرة.. صور

برلماني يطالب بزيادة المعامل الخاصة بإجراء تحليل فيروس كورونا

   -  
عمرو غلاب

كتبت - ميرا ابراهيم:

أشاد عمرو غلاب، أمين حزب مستقبل وطن بالمنيا، عضو لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، بتوجيه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بزيادة عدد المعامل بالمستشفيات التي تسمح بإجراء التحليل الخاص بفيروس كورونا.

وأشار "غلاب" في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إلى أن وجود ٢٦ معملا فقط على مستوى الجمهورية غير كاف، لاسيما في ظل زيادة عدد حالات الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا نتيجة مخالطة من ثبت إيجابية نتائج التحاليل الخاصة بهم أو العائدين من الخارج.

وأكد أمين حزب مستقبل وطن بالمنيا، أن زيادة عدد معامل إجراء التحليل الخاص بفيروس كورونا (PCR) سلاح ذو حدين، سواء في منع استغلال المواطنين من جانب بعض معامل التحاليل الخاصة، فضلا عن أن التوسع في المعامل يمنع تنقل المواطنين لمسافات كبيرة بما يساهم في الحد من انتشار الفيروس.

وأوضح أن وجود معامل التحاليل في مناطق متباعدة يدفع بعض حالات الاشتباه للانتقال لمسافات طويلة بما ينذر بانتشار الفيروس في أماكن متفرقة.

وشدد "غلاب"، على ضرورة مراعاة الكثافة السكانية في تخصيص معامل إجراء التحليل الخاص بفيروس كورونا المستجد (PCR)، وكذلك ضرورة وجود أكثر من معمل في المناطق الأكثر عددًا في نسبة الإصابة.

ودعا عضو لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، إلى أهمية الاستفادة من المستشفيات الجامعية والعامة الموجودة في كل محافظات الجمهورية، وتخصيص معامل بها لإجراء التحاليل الطبية الخاصة باكتشاف فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة