مصدر بالسياحة: اجتماع عاجل لمناقشة ملف الحج الأسبوع المقبلارتداء الكمامة وتعقيم ومسحات.. المترو يعاود التشغيل بإجراءات جديدة غدًا70 ألف مشاهدة لمناظرة فرج فودة الشهيرة على "يوتيوب الثقافة"كل يوم قصيدة.. اقرأ مساومة واعرف أكثر عن أحمد سويلم"من واقع كورونا".. لطيفة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة "للشمس"صورة| أبو هشيمة برفقة ياسمين صبري في أحدث ظهور٧ سيارت إطفاء تخمد حريقًا في مركز تجاري بالشيخ زايدعدت لزمن جميل .. يسرا تكشف كواليس أول لقاء مع عمر الشريف بعد وفاتهأحمد وفيق: شرف لأي فنان المشاركة في مسلسل الاختيار .. فيديوالفرق بين أعراض نزلات البرد وأنفلونزا و فيروس كورونا.. فيديوحملة ليلية للتأكد من إلتزام الأفراد والمنشآت بمدينة طامية بالفيومإصابة مدير مستشفى في المنوفية بفيرس كورونا"شكوى إلى الله" أغنية محمد فؤاد الجديدة داخل غرفة المونتاجالتحقيقات: خلافات الجيرة تسببت فى مشاجرة عائلتين ووفاة طفل فى مصر القديمةمحافظ الغربية : تعديلات مرورية لتحقيق السيولة المروريةلو حامل وبتفكرى تعملى تاتو.. اعرفى تعمليه فين وإمتى للحفاظ على سلامتكأزمة الترجي والوداد في يد العدالة الدولية .. فتح أوراق فضيحة رادس أمام المحكمة اليومالعاشر من رمضان تستقبل وزير القوى العاملة لمتابعة إجراءات مواجهة كورونا.. الأحدنقابة المهندسين: 30 مايو أخر موعد لتحديث بيانات أصحاب المعاشات من الأعضاءتعرف على سبب بقاء تاكيس جونيس فى القاهرة رغم الرحيل عن دجلة

أستاذ مناعة: كل يوم نعرف جديدا عن كورونا والضحك يقوى المناعة

   -  

قال الدكتور عبد الهادى مصباح أستاذ المناعة كل يوم نعرف جديدا عن فيروس كورونا وكيف يدخل إلى الرئة وهنا في مصر يجب دائما أن نكون سابقين بخطوة وأن تكون الاختبارات متوفرة لأنه خلال الأسبوعين ظلت أعداد الحالات لم تزيد ستكون الأمور على مايرام ولكن إذا زادت يجب توفير الحماية الكافية والمستشفيات الميدانية والمتطوعين.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر"، مع الإعلامية ريهام إبراهيم، على فضائية "cbc": ضعف الإمكانيات عمره لم يكن عائقا أمام المصريين وهذا ما شهدته حرب أكتوبر .

وتابع: كورونا ينتقل في مسافة أقل من 1.5 إلى 2 متر عبر الهواء، والبعد الآمن مهم جدا، وكورونا لا ينتقل عن طريق الأكل والشرب وإذا انتقل لا يكون مشكلة لأنه ينزل إلى المعدة ولكن البراز يكون معديا، ولا يوجد دليل قاطع على أن الحرارة لها تأثير على فيروس كورونا، والأعراض لم تعد هي الفيصل في تحديد الإصابة كما ان الفيروس لا يقتصر على فئة سنية معينة.

وأكمل: الضحك يقوى مناعة الإنسان والناس دلوقتى محتاجة تلعب رياضة وتضحك وتبتعد عن الهلع ولكن عليها أخذ الاحتياطات للحفاظ على صحتهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة